رسالة احمد حلمي لزوجته منى ذكي بعد تكريمها في مهرجان اسوان الدولي

على الرغم من عدم حضور الفنان احمد حلمي مع زوجته منى ذكي تكريمها بمهرجان اسوان الدولي، إلا ان احمد حلمي قام بارسال باقة من الكلام الرومانسي لها عن طريق الانستقرام مُعبرًا فيه عن حبه الشديد له وسعادته الكبيرة بهذا التكريم ووصولها إلى هذه الدرجة من النجاح بهذه الفترة.
تبدو علاقة احمد حلمي ومنى ذكي مثل العلاقات الزوجية التي تحلم بها الكثيرات فهما زوجان ناجحان بعملها، يُكملان بعضهما البعض بأدوار الحياة الزوجية، ومتفاهمان إلى درجة كبير فقصتهما تشبه قصص الحب التي تأتي بالافلام إلا أنها ظهرت على ارض الواقع، وكان تعليق الجمهور عليهما بالتمنى لهم بدوام النجاح والحب.

تكريم الفنانة منى ذكي

 الفنان احمد حلمي يوجه رساله إلى زوجته 

باللحظات الاخيرة من المهرجان اعتذر الفنان حلمي عن عدم حضوره لمرافقة زوجته في التكريم بمهرجان اسوان لسينما المرأة، ولكن عوضًا عن هذا قام بنشر رسالة رومانسية بشكل كبير موجهة إلى زوجته منى زكي فرحًا بها وحتى يغلق الباب أمام الشائعات وهواه اصطياد المواقف وافتعال المشاكل.
فقد كتب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي توتير يقول لها :” التكريم للفنان شيء رائع .. ولما تكون معجب بيه بتفرحله .. إنما بقي لما تبقي بتحبه فسعادتك بتبقى في تكريمه”.
وأكمل كلامه : ” تكريمك في مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة رائع وفرحني وأسعدني.. إمضاء… معجب فرحان سعيد”.
وكان التكريم لتجسيدها قضايا المرأة ومعاناة شرائح مختلفة من النساء باعمالها السينمائية حيث تم اهدائها درع المهرجان عن ادوارها بافلام عديدة من ضمنها :”احكي يا شهرزاد، تيمور وشفيقة، سهر الليالي، اضحك الصورة تطلع حلوة، دم الغزال”.
كذلك قد تم عرض فيلمها :”احكي يا شهر زاد” في افتتاح مهرجان اسوان.

جدير بالذكر أنه تأخر عن حضوره مع منى بسبب بعض الارتباطات التي تمنعه من السفر وقام بتقديم اعتذار لادارة مهرجان اسوان الدولي.

يمكنك أيضا قراءة More from author