رزان مغربي تستعد لتقديم برنامجا رياضيا من روسيا

 

فاجأت الممثلة والمغنية اللبنانية رزان مغربي كافة جمهورها ومتابعيها، حيث قامت النجمة رزان مغربي بمشاركة صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، حيث ظهرت في الصورة مع المذيع مهيب عبد الهادي، وقد صرحت النجمة اللبنانية عن أنها سوف تقدم برنامج تلفزيوني جديد، لكن البرنامج لن يكون هذه المرة فني، كما أعتاد جمهورها، بل سيكون برنامج رياضي، من المفترض أن يتم تصوير حلقات البرنامج التلفزيوني في روسيا وهذا ما يبرر تواجد رزان في روسيا في الآونة الأخيرة، وقد ذكرت النجمة أنها تعود بهذا البرنامج الرياضي إلى مجموعة قنوات “إم بي سي مصر” الفضائية MBC مصر، والذي من المقرر أن ينطلق خلال شهر مارس الجاري، وسوف يقوم هذا العمل على إستضافة العديد من المشاهير في عالم كرة القدم، وأشهر النجوم في عام الفن.

 

رزان مغربي

 

رزان مغربي تقدم برنامج من روسيا يجمع بين الرياضة والفن

  •   كشفت الفنانة اللبنانية عن أنها تتواجد حاليًا بروسيا، وقد إنتهت مؤخرًا من تصوير أحدث برامجها.
  •      تنتظر رزان عرض برنامجها الجديد، والذي من المقرر عرضه خلال آخر الشهر الحالي، على قناة “إم بي سي” MBC الفضائية.
  •      صرحت النجمة أنها قامت بتصوير حلقات البرنامج في عدة مناطق مختلفة في أرجاء العالم، مثل لندن، وموسكو، و مصر.
  •   وصفت الفنانة أن برنامجها يضم “خلطة مميزة”، حيث يضم كل من مشاهير الفن وكرة القدم في آن واحد.
  •   يدور البرنامج في إطار حواري جديد، كما يرتبط بكأس العالم وفعالياته في موسكو، لذلك هي متحمسة لخوض هذه التجربة المختلفة.
  •   شاركت الفنانة اللبنانية صورة حديثة لها، مع المذيع أحمد مهيب، من أجل الترويج لبرنامجها الجديد معه، والذي يحمل اسم “اللعيب مع رزان ومهيب”، وسوف ينطلق في يوم 30 مارس، الساعة العاشرة مساءًا.
  •   صرحت رزان في إحدى الصحف الفنية قائلة “انتظر حاليا عرض برنامجي الجديد الذي تم تصويره في عدد من البلدان حول العالم بين مصر وموسكو ولندن، واستضفت فيه مجموعة من المشاهير بين لاعبي كرة قدم وفنانين وممثلين في إطار حواري مختلف وجديد على المعتاد تقديمه مؤخرا، وأحداث البرنامج ستكون مرتبطة بشكل ما بفعاليات كأس العالم المقرر إقامته في روسيا”.
  •   نشرت رزان صورة مع المذيع الشهير، وعلقت عليها قائلة “إم بي سي مصر MBC masr …. عرض جديد …. اتمنى لكم مشاهدة ممتعة”.
  •   قامت النجمة بمشاركة صورة أخرى في الآونة الأخيرة أثناء تواجدها بروسيا، وعلقت عليها قائلة “من روسيا مع الحب ….  كونوا على إستعداد وإنتظروا …. مفاجأة ضخمة قريبا”.

 

 

MBC masr …. a new show …. enjoy #razmania

A post shared by Razan El Moghrabi (@razanelmoghrabi) on

From Russia with love …. stay tuned …. huge surprise coming soon #razmania

A post shared by Razan El Moghrabi (@razanelmoghrabi) on

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author