رد مكسيم خليل على الانتقاد الذي تعرض له بسبب والدته

رد مكسيم خليل على انتقاده كان بطريقة مختلفة تمامًا فقد تجاهل كل الانتقاد، وجاء تجاهل مكسيم خليل على انتقاده عن طريق نشره لصورة جديدة مع زوجته وأرفقها مع تدوينة من صنع خياله ليداعب بها جمهوره، أما عن سبب انتقاد مكسيم أنه يترك والدته بدار العجزه وحيدة ويتنزه مع زوجته ويخرجان سويًا فقالوا بأنه مهمل للغاية بوالدته على الرغم من أنها السبب في كونه فنانًا الآن.

الفنان مكسيم خليل

رد مكسيم خليل على انتقاده من المتابعين

الفنان مكسيم خليل رد بطريقة التجاهل على الانتقادات التي وجهت له بخصوص وجود والدته خبيرة المكياج ستيلا خليل في دار العجزة.
ثم نشر صورة له مع زوجته سوسن أرشيد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وقال عليها :”حدث مرة.. انه كنّا بالطيارة.. شفنا الغيوم والشمس تحتنا ..حبينا نعمل سكوب وضجة ..طلبنا من الطيار يهدّي السرعة شوي ..وطلعنا على جناح الطيارة ..كان منظر بياخد العقل .. رفعت هالكاميرا لفوق.. واخدنا سيلفي عُلوي والغيوم والشمس خلفي ..قلت لحالي مستحيل حدا يصدقني!”.

وأكمل كلامه :” المهم ضلينا قاعدين عالجناح والنَّاس بقلب الطيارة عميتفرجوا علينا ..شي يقول هدول ميتين ..شي يقول تماثيل ..وشي يقول ارواح وشياطين..وفي ناس حرام فكرونا غرافيك..تخيلو !! فكرونا غرافيك..نعم أيها السادة ..”قصة حقيقية في عالم “السوشال الميديا” .. فأهلاً وسهلاً بكم .. “

وكان يقصد بهذه القصة أن الأمور لا تقاس مثلما يتم الحديث عنها.

يمكنك أيضا قراءة More from author