رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد إعلان ريهام حجاج زواجها من طليقها

خبر زواج ريهام حجاج من طليق ياسمين عبد العزيز أشعل منصات السوشيال ميديا، وقد انتظر الكثيرون بعد إعلان زواج ريهام حجاج من طليق ياسمين عبد العزيز ردة فعل الأخيرة، التي قررت أن تتجاهل كل ما يكتب و يتناقله الناس في وسائل الإعلام، بل أكتفت أن تحتفل بعامها الجديد، وتفتح صفحة جديدة من حياتها.

 

View this post on Instagram

Love u guys ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

استمرت النجمة ياسمين عبد العزيز في نشر صور الإحتفال بعيد ميلادها، التي ظهرت فيها برفقة مجموعة من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين، وقد بدت سعيدة وسط أجواء التفاؤل والبهجة التي سادت في المكان.

 

 

وكان إعلان خبر زواج الفنانة ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة، زوج ياسمين السابق، له صدى واسع في وسائل الإعلام، خاصًة أنه جاء بالتزامن مع إحتفال ياسمين بعيد ميلادها، ولكن ريهام أكدت على أنها لم تخطف زوجها، من خلال بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، مأخوذ من مقال مكتوب فيه أن الطلاق بينهما تم منذ عام، وأنها كانت الطلقة الثالثة التي لا رجعة فيها، وأن زواجهما الرسمي تم منذ أيام، وقد حرصت على إغلاق التعليق على البيان، حتى لا تتعرض للانتقادات.

 

 

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت إنفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة في شهر نوفمبر الماضي، مشيرة إلى أن الانفصال وقع منذ عام.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز تستعد لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل “الملكة”، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2019، وهو مسلسل إجتماعي، وتجسد فيه دور جديد عليها بعيدًا عن الأدوار الكوميدية التقليدية التي طالما كانت تقدمها… نتمنى لها كل النجاح والتوفيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author