رد شيرين عبد الوهاب على اتهامها بمحاربة عمرو دياب

 

اتهام شيرين عبد الوهاب بمحاربة عمرو دياب هذا الخبر أجابت عليه المطربة المصرية في مداخلة هاتفية في البرنامج الإذاعي الشهير “كلام معلمين”، الذي يقدمه الإعلامي المصري المعروف “أحمد يونس”، وقد تم تداول خبر اتهام شيرين عبد الوهاب بمحاربة عمرو دياب على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تأخير ألبومها الجديد 2018 الذي يحمل عنوان “نساي”، والذي طرحته خلال الأيام القليلة الماضية.

 

اتهام شيرين عبد الوهاب بمحاربة عمرو دياب
اتهام شيرين عبد الوهاب بمحاربة عمرو دياب

 

قامت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بنفي كل ما تم تناقله على مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام، بشأن إصرارها على تأخير ألبومها الجديد “نساي”، بسبب محاربة الفنان عمرو دياب، لتشتد المنافسة بينهم.

أشارت شيرين إلى أنها لا ترغب بأن يتم مقارنتها بأي فنان آخر، خاصًة أن تاريخه الفني أكبر من تاريخها، لذلك لا يصحّ المقارنة بينهما.

وجهت الفنانة رسالة لكل جمهورها، حيث قالت “أنا عايزة أقول رسالة صغيرة لكل الناس اللي حطه اسمي جنب اسم فنان كبير بيسبقني بسنوات كتير، زي ما أنا بتعب وأتمنى إني في يوم لما أعجز أو أبطل أغني، إن محدش ييجي مكاني أيا كان أو الناس تقارني بيه.. أكيد مشواري غير مشوار أي حد ومشوار الفنان الكبير عمرو دياب غير أي حد”.

أضافت شيرين قائلة “أرجوكم ما تقارنوش بيننا لأن أنا في حتة وهو في حتة، وهو فنان كبير جدًا.. مش عايزة الناس دايمًا تقول إنه فيه حرب والله العظيم ما فيش حرب، أنا بتمنى لكل الفنانين الخير والنجاح سواء كان عمرو دياب أو تامر حسني أو أنغام”

أضافت شيرين كلامها قائلة “أرجوكم ما تحطونيش في مقارنة مع حد أنا ست بسيطة وربنا بيكرمني وعارفه مقداري كويس وأنا مش بقارن نفسي مع أي حد حتى لو بيسبقني بيوم واحد نجاح فقط”.

اختتمت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالتها قائلة “خلونا نفرح وبلاش تنكدوا علينا بالمقارنات اللي عمري ما هسعى ليها.. في فانز كانوا بيتخانقوا معانا تقريبًا وشتمونا عشان التأخير يعني مش ممكن أكون مأخرة ألبومي وكليباتي عشان أحارب فنان كبير جدًا وفي مكان لوحده.. وأنا ألبومي لما يخلص هينزل على طول إن شاء الله وقبل ما شهر أكتوبر يخلص حيكون في السوق”.

أكد الإعلامي المصري “أحمد يونس” أن كلام النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب يعني أنها حقًا فنانة كبيرة وتستحق تلك المكانة التي وصلت إليها، كما تستحق حب جمهورها، كما هنأها على طرح أغنية “نساي” التي حققت نجاح كبير، وتمنى لها النجاح والتوفيق في بقية أغاني الألبوم الجديد.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author