رد دينا الشربيني على شائعة حملها واعتزال التمثيل

دينا الشربيني وعمرو دياب

رد دينا الشربيني على شائعة حملها واعتزال التمثيل

بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر حمل دينا الشربيني من النجم عمرو دياب في السر على خلفية انتشار وجود زواج سري يجمع بينهما منذ فترة بسبب تسريب صورة خاصة لهما سوياً، النجمة الشابة تنفي الخبر بطريقة غير مباشرة.

حيث قامت النجمة الشابة دينا الشربيني بتسريب التفاصيل الأولى لمسلسها الرمضاني الجديد “يوم وليلة” المقرر عرضه في رمضان 2019 في ثاني بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية.

المسلسل سيشارك في بطولته كلاً من النجم أحمد السعدني في ثاني تعاون يجمع بينهما بعد مسلسل “أفراح القبة”، والنجم أحمد داوود الذي شاركها في بطولة المسلسل الشهير “جراند أوتيل”.

إلى جانب النجمة ريهام عبد الغفور، وأحمد مالك، المسلسل من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ومن المقرر عرضه على شاشة MBC.

وسيتم تصوير المشاهد الداخلية من المسلسل في القاهرة ابتداءً من النصف الثاني من شهر فبراير القادم ولمدة أسبوعين، ثم يسافر فريق العمل إلى لندن لتصوير المشاهد الخارجية هناك.

وسيشرف الهضبة عمرو دياب على الموسيقى التصويرية للمسلسل وموسيقى تترات البداية والختام وذلك دعماً منه لها.

كل هذا يأتي كرد غير مباشر على الخبر المنتشر عن حمل دينا واعتزالها التمثيل وتأجيل مسلسلها الجديد حتى ولادتها، وذلك بعد تداول صورة لها برفقة عمرو وهو يضع يده على بطنها فظن الكثير أنهم بإنتظار مولود جديد.

إلا أن البعض نفى صحة الخبر خاصة وأن الثنائي لما يعلنان زواجهما رسمياً، ثم أتى خبر مسلسل دينا لنفي صحة الخبر.

يمكنك أيضا قراءة More from author