رجل يقتل زوجتيه معًا رميًا بالرصاص لوضع حد للثرثرة!

رجل يقتل زوجتيه معًا رميًا بالرصاص لوضع حد للثرثرة!
رجل يقتل زوجتيه معًا رميًا بالرصاص لوضع حد للثرثرة!

قاد الغضب رجل باكستاني إلى قتل زوجتيه رميًا بالرصاص ، نتيجة خلافاتهما المستمرة طوال اليوم ، حيث يسكن في نفس المنزل ، مما أشعل غضب الزوج لينهي مشاكل عائلته بهذه الطريقة البشعة.

رجل يقتل زوجتيه معًا لوضع حد للثرثرة!

أقدم رجل باكستاني ، ويدعى محمد رياست الملقب باسم “جكا” ، في مدينة لاهور الأثرية شرقي باكستان ، على قتل زوجتيه ؛ لوضع حد للثرثرة والاشتباكات اليومية بينهما ، ومن ثم لاذ بالفرار.

الزوج القاتل يتخلص من مشاكل عائلته بقتل زوجتيه رميًا بالرصاص

وأفادت الأنباء الواردة من المنطقة ، بأن القاتل لم يتمكن من السيطرة على أعصابه عندما وقعت مشادة كلامية بينه وبين زوجتيه اللتين كانتا تعيشان معه في بيت واحد في ضاحية ستوكتله بمنطقة لاهور ، ما دفعه إلى إخراج بندقيته الرشاشة وأردى زوجتيه قتيلتين رميًا بالرصاص.

ومن جهتها، أحالت الشرطة المحلية جثتي الزوجتين إلى المستشفى لإكمال الإجراءات الطبية والقانونية ، مشيرة أن كلا الزوجتين بشرى بي بي (40 عامًا) ونسرين (42 عامًا) فارفتا الحياة فورًا لإصابتهن بالطلقات العشوائية عن قرب، بينما لا يزال البحث جاريًا عن الزوج الفار.

ظاهرة تعدد الزوجات لا تعتبر مألوفة شرق باكستان

والجدير بالذكر ، أن ظاهرة تعدد الزوجات لا تعتبر مألوفة في المناطق الشرقية من باكستان ، وتكثر المشاكل بسبب تدخل واعتراض البيئة الاجتماعية ، ما يؤدي في الكثير من الحالات إلى فشل الزيجات المتعددة.

يمكنك أيضا قراءة More from author