رانيا يوسف ترد على نادية الجندي بعد تجاهل الاخرى لها في الجونة

رد رانيا يوسف على نادية الجندي بعد تجاهلها لها أثناء وجود رانيا يوسف علي السجادة الحمراء، في حضورهما مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، مما جعل رد رانيا يوسف على نادية الجندي بعد تجاهلها لها بقولها أنها لا تهتم بتصرفات نادية الجندي.

رانيا يوسف

رد رانيا يوسف على نادية الجندي بعد تجاهلها لها

تجاهلت الفنانة نادية الجندي وجود الفنانة المصرية رانيا يوسف علي السجادة الحمراء، أثناء حضورهما في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، مما جعل الأخري ترد علي هذا بأنها لا تهتم بتصرفاتها اتجاهها.

حيث قال الفنانة رانيا يوسف بأنها لا تعرف أسباب سلوك الفنانة نادية الجندي اتجاهها، مشيرة إلي أنه خلال اثني عشر سنة من زواجها من المنتج والممثل محمد مختار، لم يحدث بينهما أي احتكاك.

وقد أضافت الفنانة رانيا يوسف خلال حوارها ببرنامج “The Insider” بالعربي الذي يذاع علي قناة دبي الفضائية، وأنها لم تحب أفلام نادية الجندي منذ طفولتها بإستثناء فيلم الباطنية، وانها قد شاهدت مؤخرًا فيلم “الرغبة” فقط من أجل متابعة أعمال مخرجه علي بدرخان.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف قد نفت وجود أي محاولات للعودة مجددًا إلي طليقها السابق طارق عزب مؤكدة أن الحياة الزوجية بينهما انتهت وكل منهما قد بدأ طريقًا جديدًا وحده.

يمكنك أيضا قراءة More from author