رانيا يوسف بالروب الأخضر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة الكريسماس

رانيا يوسف بالروب الأخضر … هذا ما تم تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شبه البعض إطلالة رانيا يوسف بالروب الأخضر خاصًة أنها بدت غريبة وغير تقليدية، وذلك في أحدث جلسة تصوير جديدة خضعت لها، بعدسة المصور محمود عاشور، بمناسبة عيد الكريسماس لعام 2019.

 

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف تتعرض للانتقادات

 

ولازالت الضجة الأخيرة بسبب إطلالة رانيا الجديدة مستمرة، حيث أطلت الممثلة المصرية وهي ترتدي فستان باللون الأخضر الفضفاض، ولكن البعض شبه إطلالتها بالروب!.

على الرغم من الإنتقادات الساخرة من إطلالة رانيا الأخيرة، إلا أنها لم تسلم من الهجوم الشديد الذي طالما تتعرض له مؤخرًا، بسبب أن البعض وصف الفستان الأخضر الذي ارتدته بـ”الجريء”، خاصًة وأن قصته الفضفاضة ذات الرقبة المروحية، بها فتحة كبيرة تصل إلى الأرض، والتي كشفت عن ساقيها.

 

رانيا يوسف في احدث جلسة تصوير
رانيا يوسف في احدث جلسة تصوير

 

ظهرت في بعض الصور، وهي تعتمد تاج ذهبي ضخم، كما اعتمدت مكياج ترابي، وتسريحة شعر كيرلي منسدلة.

نشرت رانيا يوسف عدد من الصور من جلسة التصوير الأخيرة، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، وهنأت جمهورها بمناسبة عيد رأس السنة، حيث علقت على الصور قائلة  “عيد كريسماس سعيد Merry Christmas”.

يذكر أن رانيا يوسف أثارت جدل كبير في الفترة الأخيرة، بسبب إطلالتها الجريئة، وكانت بداية كل الأزمات خلال فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، بعد أن أرتدت فستان أسود جريء، واعتذرت عنه، ثم عادت لتثير الجدل مجددًا، بعد أن ارتدت فستان مفتوح  من عند الساقين باللون الأصفر، خلال حفل مجلة “دير جيست” السنوي.

 

رانيا يوسف تهنأ جمهورها بعيد رأس السنة الميلادية
رانيا يوسف تهنأ جمهورها بعيد رأس السنة الميلادية

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author