رانفير سينغ يرد على السخرية من إطلالاته

عاد النجم رانفير سينغ (Ranveer Singh) لاستئناف العمل في فيلمه الجديد ” Padmavati ” والذي يقوم فيه بدور الملك علاء الدين خيلجي (Alauddin Khilji) وتقوم فيه النجمة ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) بدور راني بادميني (Rani Padmini).

الفيلم وهو من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali)، كان واجه مشكلات عديدة خلال الأشهر القليلة الماضية كان من ضمنها قيام عدة أشخاص بمهاجمة موقع الفيلم وتحطيم معدات التصوير مرتين، كما تعرض الفيلم لموجة عنيفة من الانتقادات بسبب اعتراض عدد من الجماعات الهندوسية على تجسيد شخصية الملكة راني بادميني على الشاشة الفضية خوفا من تصويرها بشكل غير لائق.

استئناف تصوير فيلم رانفير سينغ

وفي مقابلة جديدة لرانفير سينغ مع قناة ” NDTV ” أثناء مشاركته في إحدى الفاعليات في العاصمة الهندية مومباي، تحدث رانفير عن فيلمه الجديد ” Padmavati ” وما واجهه الفيلم من مشكلات وقال: “لقد عبرت عن آرائي بهذا الشأن على موقع تويتر، ولكنني لا أرغب الآن في التركيز على الأشياء السلبية، هذه الحادثة تسببت في إحداث أزمة ولكننا الآن سعداء للغاية بالتقدم الذي يشهده العمل في الفيلم، لقد تركنا الآثار السلبية لتلك الحادثة ورائنا”.

رانفير سئل أيضا عن التقدير الذي يحظى به من الجمهور، ولقد أجاب عن ذلك قائلا: “إنه شعور رائع حقا…إنه أمر لا يتم التخطيط له بشكل متعمد…. إنه فقط يحدث، لقد حدث بعد بضعة سنوات من العمل في المجال الفني، وبعد أن قررت عدم المحاولة…محاولة أن أقوم بشكل ما بالتغيير لكي أتناسب مع توقعات ما أو قالب ما بالشكل الذي أبدو به أو الطريقة التي أرتدي بها الملابس”.

رانفير سينغ يتحدث عن إطلالاته وخيارته في الملابس

أما بالنسبة للجدل الذي أثير مؤخرا عن إطلالات رانفير التي وصفها الكثيرين بالغرابة، فلقد علق رانفير على ذلك قائلا: “أنا أقوم فقط باختيار الملابس والقيام بالاختيارات التي تشعرني بالارتياح…أرغب فقط في ارتداء الملابس التي ستجعلني أشعر بالسعادة…الارتياح والحرية من الانتقادات والأحكام، وعندما قررت أخيرا أن أقوم بتصميم ملابسي بنفسي بدأت أصبح ملحوظا بشكل كبير”، وأضاف قائلا: “لقد أصبحت أشاهد أشخاص يطلقون شوارب ولحى مثلي …لم أتوقع أن يقوم الكثيرين بمحاكاة مظهري، لقد كانت تجربة رائعة… وأنا سعيد حقا بهذا الأمر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author