رامي الشافعي يقاطع إليسا بسبب أغنية مريضة اهتمام من البومها الجديد

ألبوم إليسا الجديد

 

رامي الشافعي يقاطع إليسا بسبب أغنية مريضة اهتمام من البومها الجديد

إعلان الملحن رامي الشافعي ملحن اغنية مريضة اهتمام من البوم اليسا الجديد الى كل اللي بيحبوني قطع علاقته الفنية وعدم التعامل من جديد مع المطربة اللبنانية إليسا، وذلك بسبب التوزيع الموسيقي الخاص بالاغنية.

أعرب الملحن رامي الشافعي ملحن أغنية “مريضة اهتمام” عن استيائه من الشكل النهائي الذي خرجت به الاغنية، خاصة طريقة التوزيع الموسيقي التي حملت توقيع الموزع كميل خوري شقيق الفنانة اللبنانية إليسا.

فقام رامي الشافعي بنشر سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر يعبر فيها عن استيائه، ويعلن من خلالها قطعه للتعاملات الفنية مع النجمة إليسا، لتكون بذلك هذه الاغنية هي التعامل الأخير الذي يجمع بينهما.

لينضم بذلك رامي إلى قائمة الملحنين والشعراء الذين أعلنوا قطع تعاملاتهم الفنية مع إليسا أيضا، وذلك على الرغم من النجاح الذي جمعهم سابقًا مثل المطرب والملحن مروان خوري، أحمد ماضي، فارس اسكندر، وغيرهم.

جدير بالذكر أن ألبوم اليسا الجديد “الى كل اللي بيحبوني” من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويضم حوالي 16 أغنية باللهجة المصرية واللبنانية، واستطاع الالبوم تحقيق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ صدوره بالأسواق.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author