رامز جلال ينشر رسالة شقيقه ياسر جلال للجمهور

 

رامز جلال ينشر رسالة شقيقه ياسر جلال حيث قرر رامز جلال ينشر رسالة شقيقه ياسر جلال عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، لكي يوضح للجمهور حقيقة امتلاك ياسر أكثر من حساب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو الأمر الذي قد يتسبب في بعض الإرتباك لدى جمهوره ومتابعيه، ونشر بعض الأخبار المغلوطة، وهو ما يساعد في انتشار الشائعات، وهو الأمر الذي أوضحه شقيقه النجم رامز جلال.

 

رامز جلال وشقيقه ياسر جلال

 

كاد النجم ياسر جلال أن يقع في بعض المشاكل بسبب الحسابات المزيفة التي تنتحل شخصيته، على منصات التواصل الإجتماعي، وهو ما دفعه للاستعانة بشقيقه النجم رامز جلال، الذي يمتلك بالفعل حسابات رسمية باسمه على مواقع التواصل.

شارك الفنان رامز جلال مقطع صوتي لشقيقه ياسر جلال، وهو يحذر جمهوره من عدم الوثوق في أي حسابات باسمه، لأنه لا يمتلك أي حساب باسمه على مواقع التواصل المختلفة، وجميعها حسابات مزيفة.

نشر رامز جلال هذا المقطع عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، مؤكدًا أن شقيقه لا يمتلك أي حساب رسمي، وأن كل ما يتردد من أخبار غير صحيحة أو غير موثوق منها.

علق رامز على المقطع قائلًا “رسالة إلى اجدع اجدع فانز..اخويا ياسر جلال مالوش اى حسابات على السوشيال ميديا واى حد يقول حاجه على لسانه فهى اخبار مزيفة، وعلى فكرة دى الصفحة الرسمية بتاعتي رامز جلال و اى صفحة تانية ماليش علاقة بيها…ومساء النعناع الأخضر”.

تفاعل عدد كبير من النشطاء على منشور رامز، وعلق العديد منهم أنهم كانوا يظنوا أن تلك الحسابات هي بالفعل تعود إلى شقيقه ياسر، إلا أن الأمور اتضحت الآن.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author