راغب علامة في مطار عسكري في أوكرانيا

يستعد الفنان راغب علامة لطرح فيديو كليب لأغنيته الجديدة “آللي باعنا”، وقد تم تصوير أغنية راغب علامة الجديدة في أحد المطارات العسكرية في دولة أوكرانيا في العاصمة كييف.

راغب علامة

كليب راغب علامة الجديد في مطار عسكري بأوكرانيا

  • يضع الفنان راغب علامة هذه الأيام اللمسات الأخيرة على فيديو كليب لأغنيته ” اللي باعنا “، وذلك بعد أن انتهى من تصويرها في العاصمة الأوكرانية كييف، تحت إدارة المخرج اللبنانيّ زياد خوري، والذي تعاونا معًا من قبل، ولكن قد أوضحت مصادر قريبة منهما أن التعاون هذه المرة يحمل شكلًا جديدًا من ناحية فكرة الفيديو وموضوعه والذي سيكون مفاجئه للجمهور.
  • وقد أعلن راغب إنتهائه من تصوير الأغنية على حسابه الرسمي على موقع انستقرام قائلًا: “انتهينا من تصوير أغنية اللي باعنا خسر دلعنا مع المخرج زياد خوري، الفكرة بسيطة وأماكن التصوير جميلة. الأغنية سترى النور بعد شهر رمضان بإذن الله”.
  • وقد قامت شركة “باكستيدج برودكشن” المنتجة للعمل وهي شركة أوكرانية رائدة في الصناعة السينمائيّة في شرق أوروبا، بنشر بعض الصور من كواليس تصوير الأغنية التي تمّ تصويرها في أحد المطارات العسكرية في أوكرانيا، حيث يتم الاحتفاظ بالطائرات العسكرية القديمة التي تُصنّف ضمن خانة خارج نطاق الخدمة.
  • يشار إلى أن الأغنية من كلمات الشاعر محمد البوغة وألحان محمود وتوزيع مدحت خميس.

كواليس كليب اللي باعنا

أنشطة راغب علامة الفنية القادمة

  • من المقرر أن يحيي علامة حفل السحور السنوي الثالث لمؤسسة أهل مصر في فندق “Marriott Mena House” بالعاصمة المصرية “القاهرة” يوم الجمعة 25 مايو 2018 ، ومن المقرر أن يذهب ريع الحفل لصالح مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان.
  • كما يستعد علامة إلى طرح ألبومه الجديد قريبًا، والذي يعكف على العمل عليه هذه الفترة.

يمكنك أيضا قراءة More from author