راتب محمد صلاح يتجاوز الـ 60 مليون جنيه مصري

راتب محمد صلاح يتجاوز الـ 60 مليون جنيه مصري
راتب محمد صلاح يتجاوز الـ 60 مليون جنيه مصري

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن لاعب فريق ليفربول و منتخب مصر محمد صلاح ، تضاعف أجره مع فريق ليفربول ، بعد أن وصل إلى الهدف رقم 35 مع الفريق ، ليتجاوز مبلغ الـ 60 مليون جنيه .

محمد صلاح نال مكافآت بلغت 60 مليون جنيه

وقالت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية إن إجمالي الحوافز المالية التي حصل عليها مو صلاح ، بلغت 2.5 مليون جنيه استرليني (60 مليون جنيه مصري) بخلاف راتبه الأسبوعي فور وصوله إلى 35 هدفًا مع فريق ليفربول ، وفق العقد الذي أبرم بين اللاعب وناديه مطلع الموسم.

راتب صلاح الأسبوعي 123 ألف إسترليني

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية ، أن صلاح يحصل على 123 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً ، وقد نجح في تخطي هذا الرقم والوصول لـ43 هدفا مع ليفربول في مختلف المسابقات.

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي

يشار هنا أن اللاعب صلاح أصبح قريبا من الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي ، إذ تتبقى جولة واحدة من الدوري الإنجليزي ستقام اليوم الأحد ، ويتصدر صلاح ترتيب الهدافين بـ31 هدفا بفارق 3 عن الوصيف هاري كين ، مهاجم توتنهام.

صلاح في كأس العالم

يشار هنا أن محمد صلاح سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول أمام ريال مدريد ثم لاحقا سيلتحق بالمنتخب المصري للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا ، وأوقعت القرعة مصر في مجموعة روسيا المضيفة وأورغواي والسعودية.

يمكنك أيضا قراءة More from author