رابط نتائج القبول في جامعة جازان

نتائج القبول بجامعة جازان

رابط نتائج القبول في جامعة جازان

أعلنت أمس نتائج القبول في جامعة جازان للقبول المبدئي للطلاب والطالبات، والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة، وذلك بالدخول على رابط نتائج القبول يمكنكم الإطلاع عليه من هنا.

وقد أوضحت جامعة جازان انها اكملت فترة تلقي طلبات القبول من الطلاب من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بهم.

وذلك استعدادًا لبدء المرحلة التالية من خطة القبول بالجامعة، وقد أوضح السيد الدكتور بركات مكرمي “عميد القبول والتسجيل في جامعة جازان” أن الجامعة ستنشر النتائج عبر موقعها، وذلك لجميع الطلاب والطالبات الجدد الراغبين في الانتساب للجامعة.

وكان السيد عميد القبول والتسجيل في الجامعة ذكر سابقًا أنه تم الانتهاء من طلبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجامعي 1439/ 1440 هـ  من خلال البوابة الإلكترونية للقبول.

حيث بلغ عدد المتقدمين على البوابة الالكترونية المخصصة للتقديم الى ما يقارب حوالي 25 ألف طالب وطالبة، وأضاف الدكتور مكرمي أن عمادة القبول بالجامعة ستعلن نتائج الترشيح المبدئي لجميع الطلاب والطالبات يوم السبت الموافق 28 من يوليو الحالى.

وأكد كذلك على جميع الطلاب المرشحين الدخول على الموقع لتأكيد الموافقة على خيارات الترشيح المبدئي للقبول،  وذلك ضمن خيارات “موافق مع التثبيت، موفق مع الترقية، انسحاب من القبول”.

وأشار أن عدم تأكيد يلغي القبول نهائيا، ولا يحق للطالب المطالبة بالقبول،  مع التشديد على أهمية معرفة الكليات و التخصصات التي تتطلب إجراء بعض المقابلات الشخصية وذلك وفق مواعيد معلنة من قبل جامعة جازان.

يمكنك أيضا قراءة More from author