ذبح طفل على يد والده في المدينة المنورة.. جريمة تهز المملكة

ذبح طفل على يد والده في المدينة المنورة.. جريمة تهز المملكة
ذبح طفل على يد والده في المدينة المنورة.. جريمة تهز المملكة

 

بعد أن هزت الجريمة المروعة ، التي وقعت بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية ، الرأي العام السعودي ، كشف موقع “عاجل” الإخباري ، تفاصيل ذبح طفل يبلغ من العمر 7 سنوات على يد مجهول.

ذبح طفل على يد والده في المدينة المنورة

وأكدت مصادر أمنية إن منفذ الجريمة يرجح أن يكون والد الطفل ، زكريا الذي يسكن بقرية ” الشعبة ” بالأحساء ، مشيرةً إلى أنه قدم مع عائلته إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي.

ويشار أن كان الطفل يسير مع والدته ؛ لحظة تهجم شخص في العقد الرابع من العمر ، على الطفل مستخدمًا قطعة زجاج أودت بحياته فورًا ، بينما تعرضت والدة الطفل لإغماء من هول الصدمة ، وجرى نقلها للمستشفى ، فيما استمر الجاني بالتهجم ومقاومة رجال الأمن قبل الإطاحة به.

السلطات السعودية تتلقى بلاغات بنحر طفل بسكين من الخلف

هذا وأفادت مصادر أخرى أن السلطات السعودية تلقت مساء أمس ، بلاغات من مواطنين كانوا متواجدين في أحد المقاهي وشاهدوا شخصًا كبيرًا في السن يتجه نحو الصبي ، ومن ثم قام بنحره بسكين من الخلف.

كما أضافت المصادر بأن دوريات الأمن باشرت على الفور الحادثة ، واتضح أن المجني عليه سعودي الجنسية وأن القاتل هو والده ، وقد جرى التحفظ عليه وتسليم الحادثة إلى القسم الجنائي.

هذا ومن المتوقع أن تصدر شرطة المدينة المنورة بيانًا تفصيليًا بالحادثة يقطع الشك باليقين حيال هوية الجاني ، وما إذا كان والد الطفل أم شخصًا غيره.

يمكنك أيضا قراءة More from author