ذا فويس بشار الجواد يختار عاصي الحلاني رغم التفاف الجميع له

كان الفنان عاصي الحلاني طوال حلقات مرحلة الصوت وبس أولى مراحل برنامج تقديم المواهب الغنائية ذا فويس أكثر المدربين حظًا حيث كان أكثر مدرب اختاره المتسابقين عند التفاف  أكثر من مدرب لهم، واستمر الأمر كذلك حتى حلقة أمس أخر حلقات مرحلة الصوت وبس من برنامج ذا فويس، بفوزه بضم المتسابق بشار الجواد.

عاصي الحلاني واليسا في ذا فويس

بشار الجواد يختار الحلاني في ذا فويس

  • بعد التفاف المدربين الأربعة للمتسابق بشار الجواد استطاع الفنان عاصي الحلاني أن يقنعه بالانضمام إلى فريقه، وكان المتسابق بشار الجواد قد أبهر لجنة المدربين عقب غنائه أغنية” غيبي يا شمس” للفنان ملحم زين، وقال عاصي له: “أنا وأنا بنغني نفس اللون.”.
  • وكان قد تألق المتسابق بشار الجواد في الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس، بعد أن أبهر أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The Voice بموسمه الرابع.
  • يذكر أن برنامج “ذا فويس”، يعرض مساء كل سبت عبر فضائية “إم بي سي مصر”، في تمام الساعة الثامنة والنصف، وسوف تبدأ أولى حلقات مرحلة المواجهة من الحلقة القادمة.

المتسابق بشار الجواد

ذا فويس ينهي مرحلة الصوت وبس

  • انتهت في حلقة أمس المرحلة الأولى من الموسم الرابع من البرنامج وهي مرحلة “الصوت وبس” باختيار المدربين الأربعة عاصي الحلاني ومحمد حماقي وأحلام وإليسا أصوات فرقهم التي ستتنافس في مرحلة المواجهة واشتعلت المنافسة بينهم بنهاية المرحلة الأولى من البرنامج.
  • وكان النجم عاصي الحلاني أول المدربين إكمالاً لفريقه بعد أن تبقى له مقعد واحد فقط استطاع أن يحسمه لصالح المتسابق اللبناني بشار الجواد، قبل أن يكمل بقية المدربين عدد أصوات فرقهم إلى 12 صوت، واختتمت أحلام الحلقة الخامسة بضمها المتسابقة السورية نيرمين وهبة بعد أن استدارت لها بمفردها حتى تضم الصوت الأخير في فريقها.

يمكنك أيضا قراءة More from author