ذا فويس بشار الجواد يختار عاصي الحلاني رغم التفاف الجميع له

وفي خلال خمس حلقات انتهي المدربين من اختيار الاصوات المفضلة في فرقهم في برنامج ذا فويس، والآن قد انتهت مرحلة الصوت وبس في ذا فويس وسينتقل المتسابقين المتآهلين إلي المرحلة القادمة من الأسبوع القادم.

بشار الجواد في ذا فويس

في حلقة أمس وبعد ان غني المتسابق اللبناني بشار الجواد أغنية غيبي يا شمس للفنان ملحم زين، قد إلتف له كل إعضاء لجنة التحكيم في برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس بنسخته الرابعة، وقد قال الفنان عاصي الحلاني للمتسابق، “أنا وأنا بنغني نفس اللون”. ، وهكذا استطاع المغني اللبناني عاصي الحلاني ان يضم المتسابق عبد الله الجواد إلي فريقه، وهكذا قد اكتمل فريق عاصي الحلاني.

وقد اكتمل فريق كل المدربين ليلة أمس مما ادخل الحزن في نفوس الجمهور والمتسابقين الذين لم يصلوا إلي مرحلة الصوت وبس، كالمتسابقة السعودية سارة العبد الله، وقد ضمت الفنانة احلام اخر متسابقة في فرقتها وهل المتسابقة نرمين وهبة التي إلتفت لها الإماراتية احلام بمفردها لضمها إلي فريقها بعد ان استكمل كل المدربين فرقهم.

وبعد ان غني المتسابق الكويتي حسن العطار اغنيتين واحدة باللهجة الخليجية والاخري باللغة الانجليزية، قد حاول الفنان عاصي الحلاني الضغط عليه لينضم لفريقه حيث قال له ان سوف يعتزل عالم الفن والغناء إذا لم ينضم حسن العطار إلي فريقه،  ووعدته الإماراتيه احلام الشامسي ان تصطحبه معها في حفلتها القادمة التي ستقدمها في الولايات المتحدة الأمريكية قريبا، اما عن ملكة الاحساس الفنانة اليسا فقد وعدت حسن العطار انه ستجعله يحضر جميع حفلات المدربين مجاناً، هذا وقد نجحت الفنانة اللبنانية اليسا في ضم المتسابق حسن العطار إلي فريقها، وهكذا اكملت اليسا متسابقيها. والجدير بالذكر ان لكل مدرب احقية اختيار 12 صوت في فريقهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author