دينا تشارك محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد رمضان ٢٠١٨

تشارك الفنانة دينا في بطولة المسلسل الرمضاني الجديد نسر الصعيد، ومن المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2018، حيث تؤدي دينا شخصية مختلفة عنها تؤدي دور الزوجة الثانية لهتلر وتضطر حورية وهو اسم شخصية الفنانة في المسلسل.

دينا طلعت سيد محمد هي ممثلة وراقصة شرقية مصرية، ولدت في الثاني عشر من شهر ابريل 1964، ولدت في روما في إيطاليا حاصلة علي درجة الماجستير في الفلسفة، وهي شقيقة المغنية المعتزلة ريتا، التى كانت تعمل في مجال في فترة ثمانينات القرن العشرين وقررت الاعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك، بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين، كانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت علي موقعها في المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات وقلة المصريات في مصر، سبق لها الزواج من المخرج سامح الباجوري وانجبا ابنها الوحيد علي، كما سبق لها الزواج عرفي من رجل الاعمال حسام أبو الفتوح، من اعمالها عش البلبل، عبدة موته، عسل إسود، ولاد البلد، البلياتشو.

نسر الصعيد

تشارك دينا في مسلسل نسر الصعيد رمضان 2018

تشارك الراقصة دينافي أحداث مسلسل زين للنجم محمد رمضان الذي تم تغيير اسمه إلي “نسر الصعيد، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2018.

حيث تؤدي دور مختلف عنها، وهو دور الزوجة الثانية لهتلر الذي يؤدي شخصيته الفنان الكبير سيد رجب، وتضطر حرية واسم شخصيتها في المسلسل للعيش إلي جانب الزوجة الاولي للفنان سيد رجب، الذي يؤدي شخصية هتلر في هذا المسلسل، بإلاضافة إلي ابنه الذي يكن كره كبير لحورية مما يضعها في صراعات كبيرة وقوية مع ابن زوجها وزوجة سيد رجب الاولي.

ويعتبرمسلسل نسر الصعيد هو عودة جديدة للفنان محمد رمضان للشاشة الصغيرة، بعد غياب الموسم السابق رمضان 2017، حيث كان أخر عمل له في رمضان 2016 مع مسلسل الاسطورة الذي حقق نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية.

مما جعل محمد رمضان يراهن من جديد علي نجاح مسلسل نسر الصعيد في موسم رمضان 2018 الذي يشارك في بطولة مسلسل نسر الصعيد، محمد رمضان، درة، عائشة بن أحمد، وفاء عامر، محمد عز، تأليف محمد عبد المعطي، اخراج ياسر سامي.

يمكنك أيضا قراءة More from author