دينا الشربيني تلغي التعليقات على صفحتها بـ انستجرام لهذا السبب

دينا الشربيني تلغي التعليقات على صفحتها بسبب تعرضها للانتقاد اللاذع من جمهورها تعليقًا على فستانها بالحفل، تعرضت للتنمر فقررت دينا الشربيني تلغي التعليقات على صفحتها بالانستجرام بشكل تام، فليس الاطفال فقط من يتعرضون للتنمر، فقد كان نصيب دينا الشربيني من التنمر في هذه الايام بشكل كبير وملفت لدرجة أنها لم تستطع الصبر على هذا الامر اطلاقًا.

دينا الشربيني

دينا الشربيني تلغي التعليقات على صفحتها بالانستقرام

قررت الفنانة دينا الشربيني ان ترد بطريقة غير مباشرة على التعليقات السلبية من جمهورها التي وجهت لها بعد إطلالتها في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة حيث أغلقت خاصية التعليقات على حسابها الشخصي بالانستقرام.
مهرجان الجونة بدأت فعاليته من العشرين من سبتمبر الجاري إلى 28 من سبتمبر.

ونشرت كذلك دينا على حسابها الشخصي بالفيسبوك قائله :”صباح الخير، أنا اضطريت إنى أقفل التعليقات على صفحتى الخاصة “إنستجرام” لأنى فعلا مش قادرة على استقبال أى طاقات سلبية فى تعليقات الناس على حاجات زى أن الناس جعانة وأنتم فرحانين أو الناس ماتت وأنتم بتحتفلوا، أو افرحوا افرحوا بكرة ترقصم فى جهنم، كفاية حرام عليكم كفاية، هو احنا إيه بالنسبالكم؟ مبنحسش مش بشر زيكم!!”.
وأكملت كلامها بقولها :”خلاص بقيتم متأكدين اووى إن احنا محصنين ضد النكد والهم والأمراض، كل واحد عنده على فكره مشاكله، وطول عمر الدنيا فيها فقر ومرض وموت وحروب وشر وفيها فى نفس الوقت حب وفرح وخير وأطفال بتتولد فى وسط كل دا تعمر من جديد وهى دي الحياة وهتفضل كده رفضتم أم أبيتم، متشيلنيش أنا مسئولية كل مشاكلك فى الحياة عشان فرحتلى شوية فى صورة أو فيديو أو سفرية أنت متعرفش أصلا كواليسها إيه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author