دينا الشربيني تحاول الانتحار في الحلقة 5 من مسلسل مليكة

 

عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل مليكة الذي تشارك في بطولته الفنانة دينا الشربيني والتي تذاع على شبكة قنوات الحياة، وقد دارت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل مليكة للنجمة دينا الشربيني في إطار تشويقي، حيث حاولت “ملكية” الإنتحار، وقد تعاون كل من الدكتور سعيد الذي يجسد دوره الفنان “محمد شاهين”، مع شقيقها شريف الذي يجسد دوره الفنان “عمر السعيد” بالبحث عن مليكة في المستشفى، وحول الفندق الخاص بها.

 

مسلسل مليكة

 

تمكن الدكتور سعيد من إيجاد ملكية في الوقت المناسب، قبل أن يجدها شقيقها، فأسرع إليها وحاول تهدئتها، وبذل كل جهده لكي يقنعها ويحاول ابعاد فكرة الإنتحار عن عقلها، لتفاجأ هي الدكتور بقولها “أنا مش مليكة”!.

تمكنت قوات الشرطة من الوصول إلى المنزل “بشير” الذي يجسد دوره رامز أمير، الذي يقوم بنقل الأسلحة ويتسلمها من التنظيم الإرهابي برئاسة شقيقه.

استطاع بشير الهرب من الشرطة، وقد بذل رجال الشرطة مجهودهم لمحاولة إيقاف الإنفجار الجديد الذي من المتوقع نشوبه خلال مؤتمر الرئيس.

تستمر الشرطة في البحث عن “أيلين”، والتي تجسد دورها النجمة دانا حمدان، التي متهمة في حادثة الانفجار التي حدثت في فرح ابنة النائب العام.

تسعى أيلين لمشاركة “باهر”، الذي يجسد دوره الفنان مصطفى فهمى، في مشروع جديد، لكنه يبذل جهده لكي يحاول إقصائها بعيدًا عنه.

اختتمت أحداث الحلقة بأن ملكية تبدأ في تذكر واسترجاع بعض الأحداث التي حدثت لها في الماضي، وتشعر بإضطراب، لذا تذهب بالليل إلى الدكتور سعيد وتخبره أنها ليست “مليكة”، ولكنها “آية”!.

يشارك في المسلسل دينا الشربينى، محمد شاهين، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيوني، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author