ديمة قندلفت تتعرض للضرب .. فما السبب؟!

شاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت جمهورها بنشر صورة حديثة لها ظهرت فيها بوجه مشوه، حيث ظهرت في الصورة وكأنها تعرضت لضرب عنيف على وجهها، حيث ظهرت كدمة زرقاء تحت عينيها.

ولم تترك ديمة جمهورها في حالة من القلق عليها ، حيث طمأنتهم بتأكيدها على أن هذه الصورة التقطت لها من أحد أعمالها الفنية، حيث علقت بقولها: “أحب عملي، تمثيل، سوريا، دراما”، وتقوم ديمة حاليا بتصوير دورها في الموسم الـ “13” من مسلسل “بقعة ضوء”.

ديمة قندلفت تستعد لمسلسل “جنان نسوان”

ومن جهة أخرى، تستعد الفنانة السورية ديمة قندلفت لأداء أولى بطولاتها الدرامية لموسم رمضان المقبل، في مسلسل «جنان نسوان» من تأليف فادي غازي وإخراجه وإنتاجه، ويندرج المسلسل ضمن إطار «اللايت كوميدي»، ويتمحور حول الثقة بين الزوجين وما يترتب عن الشك والريبة من مشاكل في حياتهما.

تجسّد ديمة شخصية سيدة تخبرها صديقتها بأن زوجها (وائل رمضان) يخونها فتبدأ رحلة البحث والتقصي وملاحقته بهدف التأكد من أنه خانها بالفعل، ويشارك في البطولة: محمد خير الجراح، رواد عليو، أندريه سكاف، دانة جبر، خلود عيسى ومجموعة من النجوم .

يذكر أن ديمة تؤدي للمرة الثانية شخصية امرأة يدخل الشك إلى قلبها، بعدما صورت بطولة إحدى حلقات مسلسل «شبابيك»، وتؤدي فيها دور امرأة تحاول دائما امتحان زوجها ما يسبب مأساة كبيرة في حياتهما.

ديمة قندلفت تتحدث عن علاقتها بزوجها

وعلى صعيد أخر، ردت ديمة على الشائعات التي لم تفارقها منذ زواجها من وزير الاقتصاد السوري والتي تقول إنها على خلاف معه ومع ذويها الذين رفضوا زواجها، لتؤكد أن زواجهما على أحسن ما يرام وأنهما يعيشان حياة ملؤها الحب والسعادة وأن علاقتها بأهلها طبيعية ولم تتغير.

يمكنك أيضا قراءة More from author