ديزني تحذر المشاهدين من أحدث أفلامها

الخارقون2

ديزني تحذر المشاهدين من أحدث أفلامها

في خطوة جديدة من نوعها قامت شركة ديزني بإصدار تحذير بشأن أحدث أفلامها في دور السينما الامريكية “الخارقون 2” أو “The Incredibles 2”،  لمشاهديها في دور السينما.

يحتوي نص التحذير على الآتي: : “يحتوي فيلم “الخارقون 2″ على سلسلة من الأضواء الوامضة، والتي قد تؤثر على المشاهدين الذين يعانون من حساسية تجاه الصور الوامضة للصور أو غيرها من الضوئيات”.

وتم تداول التحذير الذي أرسلته شركة الإنتاج الأمريكية في 15 يونيو الحالي يوم الافتتاح الرسمي للفيلم الجديد بدار السينما عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وطلبت الشركة جميع صالات العرض بضرورة وضع تحذير قبل بدء عرض الفيلم للمشاهدين للتنبيه على أنه يضم عدة مشاهد تحتوي على أضواء وامضة وساطعة، قد ينتج عنها حدوث نوبات صرع لدى الأشخاص المصابين بالمرض أو مرضى الصداع النصفي.

تأتي هذه الخطوة الجديدة من جانب الشركة العالمية بعد أن قام بعض المشاهدين ممن تابعوا لفيلم يوم الافتتاح بلفت انتباه الشركة إلى وجود بعض المشاهد الساطعة التي قد تؤذي من يعانون من الصرع والصداع النصفي

جدير بالذكر أن فيلم The Incredibles 2 يتصدر شباك الايرادات الامريكي في أول أسبوع عرض له بالسينمات الامريكية، واستطاع أن يحقق حوالي 180 مليون دولار، ليحتل الصدارة بدلا من فيلم Ocean’s 8 الذي حقق 79 مليون دولار خلال أسبوعين من عرضه.

ليعلن بذلك اكمال نجاح ديزني وبيكسار لإنتاج الجزء الثاني من فيلمهما الناجح الذي صدر الجزء الأول منه في عام 2004 وأستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا وقتها.