ديانا كرازون منسجمة في السباحة واللعب مع الدولفين!

كعادة الفنانة الأردنية ديانا كرازون بنشر اللحظات المميزة في يومها، فقد شاركت الجمهور بصور لها أثناء قضاء يوم ممتع بعيداً عن عناء العمل والتصوير، وذلك بـ “خليج الدلافين” بمدينة “أتلانتس دبي”.

وتشير “مشاهير” أن ديانا ظهرت وهى تسبح وتلعب مع دولفين يُدعى «ياسمين»، حيث عكست اللقطات مدى انسجام ديانا التي ظهرت كطفلة مستمتعة بوقتها بعيداً عن النجومية، في الوقت الذي تمنى عدد من متابعيها لو كانوا مكانها.

اللوك الجديد لـ ديانا كرزون يثير إعجاب جمهورها

هذا وقد نشرت الفنانة ديانا كرزون من خلال صفحاتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام ” صورة لها بلوك جديد ، وعلقت عليها “لا تفهمني كما تريد.. اسمعني جيدا لتفهم ما أريد”.

ولاقت الصورة استحسان المتابعين، وانهالت التعليقات على الصورة معجبين بهذه الكلمات، فيما أبدى متابع إعجابه باللوك الجديد, وآخر تساءل عن الجديد في الفترة المقبلة.

ديانا كرزون تسجل أغنية كردية

أما عن جديد ديانا كرزون، كشفت الفنانة الاردنية عن تسجيلها لأغنية باللغة الكردية “خاكي شيرين” ، مشيرة الى انها لديها احساس انها كردية ، لان والدتها كردية من ديار بكر (جنوب شرق تركيا) وليست فلسطينية كما اشيع ، وأنها ولدت في الكويت ، لأم كردية وأب اردني .

وأكدت كرزون ان الاغنية الجديدة عاطفية ، وستنشر قريبا بعد تصوير الفيديو الكليب الخاص بها، مشيرة انها سبقت وان غنت لبغداد “وديني على بغداد” ، والآن تغني للشعب الكردي ، وتهدي الاغنية لامها .

ما هى المهنة الثانية لـ ديانا كرازون؟

وأضافت انها لو لم تشارك في سوبر ستار لكانت كابتن طيارة، لأنها حصلت دبلوم من كلية الطيران في عمان ، وكانت تحلم بالعمل في مجال الطيران، إلا أن الفن خطفها من دراستها الأساسية .

هل أجرت ديانا كرزون عمليات تجميل؟

كما تحدثت عن عمليات التجميل فقالت : ” أجريتُ قبل 9 سنوات أهم عملية تجميل وهي خفض الوزن، وانخفض وزني 30 كغ في العملية، وأهتم حالياً بأناقتي وبشرتي وألعب الرياضة، وأن عمليات التجميل ليست معيبة “.

يمكنك أيضا قراءة More from author