دويتو محمد عبده وعبادي الجوهر فرحة عمر

دويتو جديد للفنان محمد عبده مع عبادي الجوهر عن المديح والغزل بعنوان فرحة عمر، وهو أول دويتو رسمي يجمع بين محمد عبده وعبادي الجوهر، وقام الكاتب انور المشيري بنشر الاغنية على اليوتيوب.

الفنان محمد عبده يعد من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي وهو الملقب باسم “فنان العرب”، بدأ رحلته الفنية أثناء راسته بالمعهد الصناعي في جده وكان مكتشف صوته “عباس غزاوي” في برنامج بابا عباس ثم بارك هذا الاكتشاف الشاعر المعروف “طاهر زمخشري”، وقام بتقديم العديد من الاغاني منها “خلاص ضاعت امانينا، مدام الحلو ناسينا”، وذاع صيته بشكل كبير في ارجاء الوطن العربي بأكمله.

دويتو فرحة عمر للفنان محمد عبده وعبادي الجوهر

قدما الثنائي محمد عبده وعبادي الجوهر دويتو جديد لأول مرة معًا يحمل عنوان “فرحة عمر”، حيث لم تكن طريقة الغناء بالدويتو حديثة على جوهر الذي قدم قبل ذلك دويتو مع العديد من الفنانين وكان من ضمنهم الفنانة “وردة”، والفنانة آمال ماهر.
حيث طرح الشاعر أنور المشيري عبر قناته على موقع اليوتيوب هذا الدويتو وهو الذي قام بكتابته.
فمن المتوقع بشكل كبير أن يحقق هذا الدويتو نجاحًا عاليًا خاصة وأن الاغنية من نوع المديح والغزل وتم غناؤها بأسلوب جديد ومميز، بالاضافى إلى ان الفنانان يمتلكان جمهور عريض ويتمتعان بجماهيرية كبيرة بالخليج والوطن العربي.

كان في مطلع الاغنية هذه الكلمات :
“يا لقصيد إلى تبي توصف قصيد
آه يا حي المعاني والورق
مدري فيها يا قصيدي وش تزيد
غير سبحان إلى خالقها وفرق”.

جدير بالذكر أن الفنان عبادي الجوهر حصل على تكريم بليلة الوفاء وهذا في جمعية الثقافة والفنون بجدة بسبب ما قدمه من عطاء فني وتاريخي خلال مسيرته الفنية التي امتدت لأكثر من أربعة عقود فنية.

يمكنك أيضا قراءة More from author