دور نور في مسلسل رحيم

 

 يعتبر دور نور اللبنانية في مسلسل “رحيم” بمثابة الصدمة لجمهورها، حيث يعد دور نور جديد عن غيره من الأدوار التي قدمتها الفنانة الجميلة في وقت سابق، والذي جسدت فيه شخصية “داليا”، وهي معيدة في الجامعة وأخصائية نفسية اجتماعية، وهو الدور الذي يختلف عن أدوار نور التي تغلب عليها المرح والرومانسية، فهو يعتبر دور مركب ومتنوع. وقد انضمت نور لأسرة المسلسل بعد غياب سنوات عديدة عن الدراما المصرية، وقد تعاقدت النجمة اللبنانية على مسلسل “رحيم” بعدما تم ترشيحها لمشاركة النجم ياسر جلال في بطولة العمل، ولكنها قبل أن تتعاقد سابقًا أعتذرت عن القيام بالدور، وأن النجمة وفقًا لما تردد تفاوضت مع شركة الإنتاج ولكنهم لم يتفقوا، كما بحثت الشركة عن بطلة بديلة لنور، ولكنها عادت مرة اخرى للتفاوض مع النجمة، حتى وصل الطرفين لحل يرضي كل منهم، وقد بدأ النجوم في تصوير المشاهد الولى بالمسلسل منذ أيام قليلة. وقد كشفت نور خلال بعض اللقائات الصحفية بعض التفاصيل عن دورها الذي من المتوقع أن يفاجئ الجمهور، كما صرحت عن سبب ابتعادها عن الدراما والسينما خلال الفترة الماضية.

 

نور اللبنانية

 

دور نور اللبنانية في مسلسل “رحيم” مفاجأة لكل جمهورها

  •      بدأت الفنانة نور تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل “رحيم”، والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان القادم لعام 2018م.
  •      صرحت نور لأحد الصحف الفنية عن أسباب ابتعادها عن الأعمال الدرامية والسينمائية في الفترة الأخيرة قائلة “كنت أهتم بالسينما في الفترة الأخيرة، وأنا من الفنانات اللواتي لا يحاولن الدخول في تصوير مشاهد تصل إلي 6 شهور تصوير، وكانت أخر أعمالي “من 30 سنة” مع الفنان أحمد السقا، وفيلم “تصبح على خير” مع الفنان تامر حسني”.
  •      كشفت النجمة اللبنانية عن دورها الجديد الذي تجسده في مسلسل “رحيم”، حيث قالت “أجسد شخصية اسمها داليا، وهي أخصائية اجتماعية تتحدث في علم النفس ولها برنامج ومعيدة في الكلية، كما أن أحداث المسلسل متشعبة وكثيرة، وأنا فخورة بالتعامل لأول مرة مع النجم ياسر جلال، وأريد أن أؤكد أن شركة فنون مصر استطاعت أن تكون إحدى أهم شركات الإنتاج في مصر”.
  •      تدور أحداث المسلسل حول شخصية الأخصائية النفسية والإجتماعية “داليا” التي تجسدها نور، والتي تعمل معيدة فى إحدى الجامعات بالقاهرة، وتربطها علاقة عاطفية بينها وبين البطل “رحيم”، منذ أيام الدراسة والجامعة، والذي يجسد دوره ياسر جلال، وبعدها تتوالى الأحداث، وتحدث الكثير من الصراعات في عالم رجال الاعمال بينه وبين داليا التي أصبحت من أعدائه، وتتطور الأحداث من بداية الحلقة السادسة.
  •      ينتمي المسلسل إلى الأعمال الدرامية الصعيدية، في إطار رومانسي أكشن.
  •      يشارك عدد كبير من النجوم في بطولة المسلسل، أبرزهم نور اللبنانية، وياسر جلال، ومحمد رياض، وحسن حسنى، وإيهاب فهمى، والراقصة دينا، ودنيا عبد العزيز، وطارق عبد العزيز، للمؤلف محمد إسماعيل أمين.
  •      يعتبر مسلسل “رحيم” هو العمل الأول أي التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمد سلامة.

يمكنك أيضا قراءة More from author