دور نسرين امين في ممنوع الاقتراب او التصوير رمضان 2018

نسرين امين من الممثلات التي استطاعت أن تثبت نفسها خلال السنوات الاخيرة من خلال العديد من الشخصيات التي قدمتها ضمن أعمال درامية ناجحة، في موسم رمضان القادم تطل علينا نسرين امين من خلال العديد من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير”.

 

نسرين امين

 

شخصية جديدة تظهر بها نسرين امين في “ممنوع الإقتراب أو التصوير”

موسم رمضان الدرامي من أهم المواسم الدرامية التي ساعدت في ظهور ونجاح الكثير من الفنانين داخل الوسط الفني، من هؤلاء النجوم هي الممثلة الشابة نسرين امين التي عرفها الجمهور بالعديد من الشخصيات الشهيرة التي قدمتها ضمن أعمال درامية ناجحة كان أشهرهم شخصية سماح مع النجم محمد رمضان في مسلسل الاسطورة، وغيرها من الشخصيات الاخرى.

تطل علينا نسرين خلال السباق الرمضاني القادم في المسلسل التلفزيوني الجديد “ممنوع الاقتراب أو التصوير” مع النجمة زينة في أولى بطولاتها الرمضانية المطلقة.

 

 

حيث تشاركها نسرين بطولة العمل مع كلا من فتحي عبدالوهاب، محمد شاهين، مي القاضي، أحمد العوضي، وأحمد فؤاد سليم، ومن إنتاج أمير شوقي، والتأليف محمد الفتي، تحت إدارة المخرج زياد وشاحي.

وتظهر نسرين من خلال العمل بدور ممثلة تتعرض هي وصديقتها المقربة وهي زينة والتي تظهر ايضا بالعمل في دور فنانة مشهورة  لحادث مفاجئ داخل أحد الفنادق القديمة، ويتسبب الحادث في تغيير مجرى حياتهما، حيث يتعرضان للعديد من المفاجأت خلال الحلقات.

هذا ويعد مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير” التجربة الدرامية الثانية التي تجمع بين نسرين وزينة بعد مشاركتهما الاولى في رمضان قبل الماضي في مسلسل “أزمة نسب”.

جدير بالذكر أن المسلسل بدأ تصوير أولى مشاهده في 13 من فبراير الماضي، ويحاول فريق عمل المسلسل انجاز الخطة الزمنية له حتى يستطيع اللحاق بالموسم الرمضاني القادم.

يمكنك أيضا قراءة More from author