دنيا بطمة تهاجم ابتسام تسكت والأخيرة ترد

دنيا بطمة تهاجم ابتسام تسكت

دنيا بطمة تهاجم ابتسام تسكت والأخيرة ترد

من جديد النجمة المغربية دنيا بطمة تهاجم ابتسام تسكت وتدعي أن الأخيرة لجأت لعمليات التجميل إلا أنها لم تصرح بهذا الأمر علنا.

النجمة المغربية دنيا بطمة من النجمات اللواتي دائما ما يثيرن الجدل حولهن بتصريحاتها ومواقفها الصادمة أحياناً خاصة تجاه بعض زملائها بالوسط الفني.

فمؤخرا ظهرت النجمة دنيا بطمة ضيفة على برنامج”عندي ما يفيد” وخلال الحلقة صرحت دنيا بالعديد من التصريحات الهجومية على بعض زملائها والتي منهم الفنانة المغربية ابتسام تسكت.

حيث صرحت بطمة أن تسكت قامت بإجراء العديد من عمليات التجميل مثل نفخ الخدود والشفايف، وكذلك النجمة سميرة سعيد خضعت لحقن الفيلر والبوتكس.

وجاء ذلك ردا على سؤالها عن كثرة إجرائها لعمليات التجميل فاستخدمت ذلك دفاعا عن نفسها بأن الكثير من زميلاتها يقومن بالأمر نفسه لكن دون الإفصاح عن ذلك.

لم تكتفي دنيا بذلك بل جددت هجومها على النجم الفلسطيني محمد عساف، حيث وصفت تصرفه معها في أحد اللقاءات التي جمعتهم بأنه “قلة ادب”، بسبب كونه كان منشغلا بالهاتف خلال اللقاء.

جدير بالذكر أن النجمة ابتسام تسكت قامت بالرد على دنيا من خلال نشر صورة لها بمرحلتين مختلفتين لها في الصغر توضح عدم تغير ملامحها بدرجة كبيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author