دموع من فريق أحلام هي الفائز في ذا فويس الموسم الرابع

على نجم العراق بسبب فوز المتسابقة العراقية دموع في برنامج ذا فويس “أحلى صوت” في موسمه الرابع، والمتسابقة دموع من فريق أحلام  في برنامج ذا فويس قد حصلت على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور المستمع لها، ويتحول هذا الفرح الكبير بفوز دموع لدى أحلام إلى بكاء حيث أعربت عن حبها الشديد للعراق وأنها هكذا لا تسلم الجائزة لفتاة من العراق وإنما للبلدة ذاتها التي قالت أنها تعتبرها بلدها الثاني وتحبها كثيرًا.

فوز دموع في برنامج ذا فويس

فوز المتسابقة دموع في برنامج ذا فويس بلقب العام

أُسدل الستار الليلة على المحطة الأخيرة في برنامج ذا فويس، حيث أعلن عن الفائز بلقب الموسم “أحلى صوت” وكانت المتسابقة العراقية دموع.
حصلت دموع وهي من فريق أحلام في العرض النهائي على أعلى نسبة تصويت من قبل جمهور البرنامج، فهكذا انضمت إلى الفائزين بألقاب المواسم الثلاثة الماضية وهم “نداء شرارة، ستار سعد، ومراد بوريكي”.

كما شهدت الحلقة الأخيرة هذه تنافس دموع مع زملائها المتسابقين وهم “يوسف السلطان من فريق الفنان عاصي”، “هالة مالكي من فريق الفنانة إليسا”، “عصام سرحان من فريق حماقي” ليقرر الجمهور بالأخير الانحياز إلى صوت المتسابقة العراقية.

بعد فوز دموع باللقب، حصلت على تهنئة خاصة من قبل اعضاء لجنة التحكيم الأربع حيث صعدوا على المسرح إلى جانبها من أجل الاحتفال معها بعد اعلان النتيجة، وقد دمعت الفنانة احلام بعد فوز متسابقتها بلقب الموسم وأكدت بكلامها أنها لا تتوج دموع وإنما تتوج بلدها الثاني “العراق” بهذه الجائزة فهي تحب العراق كثيرًا وتشعر دائمًا بالانتماء إليها.

وأخيرًا قرر الجميع التقاط الصور التذكارية للموسم الرابع، وقدمت دموع أغنيتها الأخيرة احتفالًا باللقب الذي حصلت عليه.

كان من تفاصيل الحلقة الأخيرة أن قدم كل مشترك أغنيتين خلال هذه الحلقة، بالاضافة إلى تقديم احلام وعاصي واليسا ومحمد حماقي فقرات غنائية أيضًا، كانت قد ألهبت المسرح.
أيضًا تخللت الحلقة الكثير من التقارير حول المشتركين والمدربين، بالاضافة إلى تعليقات وآراء المدربين لتختتم الحلقة بكلمة أخيرة لكل مدرب أراد فيها أن يعبر عن مشاعره وتجربته بهذا الموسم، ثم أخيرًا اصدرت نتائج تصويت الجمهور التي حددت الفائز.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author