دفاع أيمن بهجت قمر عن أنغام بسبب شقيقتها غنوة

أيمن بهجت قمر يدافع عن أنغام بسبب ما قاله الجمهور على انها كانت على خلاف مع شقيقتها غنوة قبل وفاتها ، وظهر أيمن بهجت قمر يدافع عن أنغام  على مواقع التواصل الاجتماعي في سيٍل من المنشورات على حسابه الشخصي وكان رجائه من الجمهور أن يدعوا للفنانة الشابة غنوة فقط وأن لا يتدخلوا في هذه التفاصيل الشخصية والعائلية.

انغام تهنئ ابنها بعيد ميلاده

فور وفاة الفنانة غنوة ظهر فريق من الجمهور وشن على الفنانة انغام حملة ضدها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خلافها مع اختها غنوة وانها كانت قطعت علاقتها بها قبل وفاتها.

حيث قال الشاعر ايمن بهجت قمر على حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي دفاعًا عن انغام :”شيء مقزز ورخيص إنك في عز وفاة فنانة شابة.. وموسيقار عظيم مكلوم في بنته.. تطلع تتكلم في تفاصيل حياة المتوفاة.. وانها كانت بتشكي من كذا وتغلط في أختها اللي هي أكيد زعلانة عليها في اللحظة دي أكتر من الشخص اللي عمال يتاجر ده وعامل انه واحد من ضمن الأسرة”.

ليكمل كلامه بقوله :”هي دلوقتي بين ايدين رب كريم لا شايلة من حد ولا المفروض نعمل حاجة غير الدعاء ليها بالرحمة وأنت وفر طاقتك وارأف بحال والدها اللي أكيد محتاج بنته الكبيرة جنبه في ظروف زي دي.. إحنا إيه اللي جرالنا وجرى لقلوبنا بجد! احنا ليه بقينا مليانين غل وانتقام واللقطة عندنا أهم من الإحساس! إخس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author