درة تتوهج بإطلالة حمراء ملكية وبلمسة إنسانية!

تألقت النجمة التونسية درة ، كما اعتدنا عليها بذوقها الراقي الأنيق ، حيث ظهرت بإطلالة حمراء ارتدت فيها فستان أنيق طويل مكشوف الصدر بدت فيه أكثر توهجاً ، وذلك خلال حضورها حفل ختام مهرجان دبي السينمائي الدولي بدورته الـ13.

درة تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان

وحرصت درة على مشاركة جمهورها بصور من الحفل استعرضت فيها إطلالتها، وكان أبرزها، لقطة إنسانية سجلتها الفنانة مع طفل مصاب بالسرطان ، نشرتها وكتبت معلقة عليها: “هذا الطفل الجميل من مستشفى 57357 حقق حلمه بحضور ختام المهرجان مع النجوم، الله يشفيك ويسعدك”.

“مولانا” أول عمل لدرة يعرض في مهرجان دبي السينمائي الدولي

وتجدر الإشارة أن درة عُرض لها فيلمها الجديد «مولانا» لأول مرة ضمن فعاليات المهرجان، حيث شارك العمل في مسابقة المهر الذهبي، والفيلم مقتبس من رواية للكاتب والصحفي إبراهيم عيسى، تحمل نفس الاسم «مولانا»، ويشاركها البطولة عمرو سعد، فرح يوسف، أحمد راتب، ريهام حجاج، وغيرهم، والعمل من إخراج مجدي أحمد علي.

درة ترفض القانون الذي يبيح للمغتصب الزواج من الفتاة المغتصبة

وفي سياق منفصل ، أعلنت الفنانة التونسية درة، رفضها التام للقانون الذي يبيح للمغتصب الزواج من الفتاة التي اغتصبها ، حيث قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “أنا كدرّة زروق وكامرأة تونسية وكإنسانة ضد تماما القانون الذي يبيح زواج المغتصب من القاصر التي اغتصبها”.

وأضافت: “المُغتصِب يجب أن يعاقب وفي كل الحالات يجب إبعاده عن الضحية وليس تزويجه منها.. لا لقمع الطفولة الاغتصاب جريمة”.

يذكر أن القانون أثار موجة غضب عارمة في تونس، لأنه يتيح للمغتصب الإفلات من الجريمة في حال تزوج منها.

يمكنك أيضا قراءة More from author