دراما رمضان 2019 تبدأ تعاقدتها مبكرا

دراما رمضان 2019 السقا في مسلسل صعيدي، كرارة يجهز لعمل تاريجي، بدأت شركات الانتاج تعلن عن تعاقداتها مع النجوم استعدادًأ لمنافسات دراما رمضان 2019، ذلك عقب انتهاء عروض الموسم الرمضاني، حيث أعلن أحمد السقا، عن تعاقده علي مسلسل صعيدي يخوض به السباق القادم.

دراما رمضان

دراما رمضان 2019 تبدأ مبكرا

بدأت شركات الانتاج تعلن عن تعاقداتها مع النجوم استعداد لمنافسات موسم دراما 2019، وذلك عقب انتهاء عروض الموسم الرمضاني، حيث أنه قد أعلن أحمد عن تعاقده علي مسلسل صعيدي يخوض به السباق القادم.

وبعد خوضه سباق الدراما الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل سك علي اخواتك، تعاقد علي ربيع مع المنتج صادق الصباح لتقديم مسلسل خلال عام 2019.

أما عن أحمد فهمي فقد كشف عن تعاقده مع المنتج تامر مرسي لتقديم مسلسل كوميدي، ومن المقرر أن يعلن عن اسم المخرج والمؤلف خلال الفترة المقبلة.

وبعد غيابة هذا العام بسبب انشغاله بفيلم “بني آدم” يخوض يوسف الشريف السباق الرمضاني المقبل من خلال التعاون مع المنتج تامر مرسي.

كذلك اتفق الفنان أمير كرارة علي بطولة مسلسل جديد يعرض في رمضان 2019، من تأليف السيناريست باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي الذي كشفت أنه سيكون مسلسلا تاريخيا أكشن

وأنه سيكون عن قصة حقيقية في القرن التاسع عشر وأنه سيكون الأضخم إنتاجيًا في عام 2019، وذلك بعد النجاح الكبير الذي قد حققه الرباعي في مسلسل كلبش 2.

يمكنك أيضا قراءة More from author