دخول مي حلمي المستشفى وتدهور حالتها الصحية بعد إلغاء زفافها على محمد رشاد

بعد إلغاء حفل زفافهما المفاجئ قبل ساعات قليلة من إقامته، مي حلمي في المستشفى بعد إلغاء زفافها على محمد رشاد، حيث دخلت مي حلمي المستشفى بعد إلغاء زفافها على محمد رشاد وانهيارها نتيجة الضغوط الشديدة التي تعرضت لها حالتها النفسية في يوم زفافها، والتي انتهت بإلغائه.

محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي

مي حلمي في المستفى بعد إلغاء زفافها على محمد رشاد

دخلت مي حلمي المستشفى بسبب حالتها النفسية السيئة بسبب إلغائها حفل زفافها مما أدى إلى انهيارها، وليس بسبب إصابتها بجلطة في المخ كما أشيع.

مي حلمي بفستان الزفاف
مي حلمي بفستان الزفاف

وكتبت مي مؤخرًا على حسابها الرسمي على إنستجرام منشورًا قالت فيه: “شكرًا لكل الناس آللي بتحبنا والزملاء اللي اطمنت عليا وسألت عني، قبل أي حاجة أنا ما جاليش جلطة الحمد لله ولا الكلام دا مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بقالي كام يوم أكيد بسبب آللي حصل ودا وارد بين أي طرفين ومشاكل حياتنا الخاصة تخصنا لوحدنا واحنا قادرين نحلها بكافة الطرق لأن حياتنا إحنا وكشخصيات عامة محدش له يدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة لأ حياتنا الخاصة مش للشهرة”.

وأضافت مي: “ويا ريت نتعلم من الأمثال آللي ليها حكمة، العروسة للعريس والجري للمتاعيس في الآخر آللي داخل خارج بين البصلة وقشرتها عمركوا ما شفتو بصل من غير قشر مش هينبكم غير إن آللي قال كلمة وحشة هتقعدله وهيبقالنا الحلو كله”

دخول مي حلمي المستشفى
دخول مي حلمي المستشفى

وكانت قد أكدت مريم عادل الصديقة المقربة للمذيعة مي حلمي احتجازها بالمستشفى وتدهور حالتها الصحية بعد إلغاء حفل زفاف الأخيرة على الفنان محمد رشاد، مطالبة أصدقاء مي بالدعاء لها وعدم ترديد الأكاذيب ونشر أخبار تعتمد على تكهنات فقط.

وكتبت مريم عادل منشورا عبر حسابها الشخصي على فسيبوك، قالت فيه: “ارجوكوا كفايه بوستات وكومنتات سخيفه أرجوكوا كل واحد يخليه فى حياته ويسيب حياه غيره أرجوكوا كفايه اسئله وأجوبه وفتي وكلام فارغ أرجوكوا كفايه …. أرجوكوا ادعوا لمي ربنا يقومها بالسلامه لو سمحتوا كل آللي يشوف البوست ده يعرفها أو ميعرفهاش يدعيلها لو سمحتوا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author