دبي : مدير تحرش بموظفة في أول يوم عمل لها

دبي : مدير يتحرش بموظفة في أول يوم عمل لها
دبي : مدير يتحرش بموظفة في أول يوم عمل لها

نظرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي اليوم الخميس ، قصة عرضتها عليها النيابة العامة في دبي ، حول تعرض موظفة في شركة خاصة للتحرش من قبل مدير الشركة في أول يوم عمل لها .

مدير تحرش بموظفة جديدة في أول يوم لها

تفاصيل القصة نشرها موقع الإمارات 24 ، وقال إنه في أول يوم عمل لها في شركة خاصة ، تعرضت فتاة تبلغ في الـ  34، إلى التحرش من قبل مدير الشركة ، ما دفعها إلى احتجاز نفسها في دورة المياه ، والاتصال بخطيبها الذي حضر مسرعا وتشاجر مع مدير الشركة ثم اتصل في طلب الشرطة.

توجيه الاتهام لمدير شركة بهتك عرض موظفته بالإكراه

وعرضت النيابة العامة في دبي تفاصيل القضية ، أمام الهيئة القضائية ، ووجهت إلى مدير الشركة تهمة هتك عرض “موظفته الجديدة بالاكراه”، مطالبةً بحبسه وبإبعاده.

المجني عليها حبست نفسها في دورة المياه

وقالت المجني عليها في إفادتها في تحقيقات النيابة العامة ، إنها توجهت إلى مقر الشركة لاستلام عملها الجديد ، واستقبلها المدير بمفرده ، ثم فوجئت به يحتضنها ويقبلها في تحرش واضح فدفعته ولاذت بالفرار إلى دورة المياه ، وأغلقت الباب على نفسها واتصلت بخطيبها.

المدير فر هاربا قبل أن تضبطه الشرطة

وأكدت المدعية أن خطيبها حضر بسرعة إلى الشركة وتشاجر مع المدير واتصل بالشرطة ، لكن المدير لاذ بالفرار قبل حضور الشرطة التي ضبطته لاحقا وأخذت أقواله قبل عرض القضية على الهيئة القضائية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author