خواتم خطوبة مرصعة بالاحجار الملونة

خواتم خطوبة لإطلالة متألقة في حفل زفافك، تحلم كل فتاة في يوم زفافها بارتداء خواتم خطوبة متميزة ذات تصاميم فريدة من نوعها وراقية حتى تبرز جمالها وتبباهى بها أمام جميع الحضور فتخطف الأنظار إليها وتأسر القلوب، وما قدمته دور المجوهرات العالمية المختلفة هو خواتم الخطوبة مرصعة بالعديد من الأحجار الكريمة ذات الألوان المبهجة، إليك مجموعة رائعة من هذه الخواتم لترصيع إطلالتك بها.

خواتم خطوبة متفردة من نوعها لإطلالة العروس

تميل العرائس إلى المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة البارزة التي تبتعد فيها عن الذهب او الخاتم التقليدي وتتألق عن المعتاد، فمن افضل الألوان التي تحبها العروس وتنتقيها هو اللون الأزرق الذي يأتي مع أحجار الياقوت الزرقاء الأنيقة وحجر اللازورد الراقي.

فمن شانيل نختار لك خاتمًا مرصع بالأحجار الكريمة الأنيقة من الذهب الأبيض والألماس مع العديد من حبيبات الياقوت الزرقاء، أما دار بوشرون فخاتمها ذو تصميم أيقوني ملفت للأنظار مع حجر اللازورد اللائق والذهب الأصفر.

وإذا كنت تميلين أكثر إلى اللون الأخضر فبالتأكيد سوف تختارين الخواتم المرصعة بحجر الزمرد الراقي لإطلالة جذابة ومتفردة من نوعها.
فإليك خاتم خطبة من بولغاري مزين بالزمرد مع الأ لماس وخاتمًا من فان كليف أند أربلز مرتقي مع حجر الياقوت والزمرد بالإضافة إلى التورمالين.

أما حجر الياقوت الأحمر فهو صاحب الإطلالة الأفضل على الإطلاق فقدمت لنا شوميه خاتمًا مرصع بالياقوت الأحمر ومعه العقيق، وخاتم جاكوب اند كو مرصع بحجر الجمشت مع الالماس البراق الذي يضفي الرقة والجمال على أناملك.

يمكنك أيضا قراءة More from author