خطة “على ربيع” و مصطفى خاطرلإقناع أشرف عبد الباقي للسفر في روسيا

عروض مسرح مصر في رمضانفكر كلا من علي ربيع ومصطفى خاطر في أحد مسرحيات مسرح مصر خطة جهنمية لإقناع أشرف عبد الباقي للسفر إلى روسيا،لحضور كأس العالم 2018م،تبدأ القصة عندما أحضر اشرف عبد الباقي الطبيب النفسي لإنقاذ والده الوحيد الذي خاف عليه من كل شئ في العالم بعدم الانتحار ،ويحاول الدكتور النفسي “مصطفى خاطر”بإقناع على ربيع  بعدم الانتحار ،ولكن الآخر يخبره أن السبيل الوحيد لعدم الانتحار هو إقناع والده أشرف عبد الباقي بالسماح له بالسفر إلى روسيا لحضور كأس العالم.

يوافق الطبيب النفسي “مصطفى خاطر “على مطلب على ربيع ،ويوعد ه بإقناع والده بالسماح له بالسفر لحضور كأس العالم بشرط أن يأخذه معه إلى روسيا ،لأنه اشترى بلوفر جديد ويريد تجربته في روسيا .

الخطة الجهنمية

اتفق على ربيع ومصطفى خاطر بإقناع أشرف عبد الباقي أن ابنه في المسرحية “على ربيع”بأنه مريض بأخطر أنواع الجنون ،وهذا النوع من الجنون يدفع صاحب إلى الانتحار ،وأن السبيل الوحيد لشفائه هو ان يحقق أمنياته،و يسافر لحضور كأس العالم في روسيا ،ولكن نصحه الطبيب بالتصرف كالمجنون أمام والده في حالة رفض طلبه.

عروض مسرح مصر في رمضان

يذكر أن رئيس قناة mbc مصر محمد عبد المتعال ،قرر عرض مسرحيات جديدة من عروض مسرح مصر كل يوم في رمضان ،وذلك بسبب تحقيقها نسبة مشاهدة عالية جدا ،وذكر أن تكلفة عروض مسرح مصر تفوق تكلفة اي مسلسل في رمضان.

يمكنك أيضا قراءة More from author