خريطة مسلسلات رمضان 2019

خريطة مسلسلات رمضان 2019

بدأت معالم خريطة مسلسلات رمضان 2019 في الظهور ووضوح ملامحها التي ستشهد منافسة شرسة بين كوكبة كبيرة من النجوم في مصر والوطن العربي.

في السنوات الأخيرة اعتدنا على متابعة مجموعة من النجوم الأساسيين للموسم الدرامي الرمضاني وعلى رأسهم النجم عادل إمام، غيره من النجوم، فيما يلي نكشف لكم بعض تفاصيل مسلسلات رمضان 2019.

مسلسل فلانتينو

من بطولة النجم عادل إمام، والنجمة دلال عبد العزيز، واللبنانية نيكول سابا في تعاون جديد مع الزعيم بعد فيلمهما الشهير التجربة الدنماركية، وفاء صادق، طارق الإبياري.

المسلسل من تأليف الكاتب أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام، والإنتاج لشركة ماجنوم للإنتاج الفني، وسيتم عرضه حصرياً على شاشة CBC.

صور من اول يوم تصوير مسلسل الزعيم #عادل_امام #فلانتينو رمضان ٢٠١٩تأليف: ايمن بهجت قمرانتاج: ماجنوم (رامي امام-هشام تحسين)اخراج: رامي امام

Posted by ‎Adel Emam – عادل إمام‎ on Wednesday, January 30, 2019

مسلسل ولد الغلابة

من بطولة النجم أحمد السقا، هبة مجدي، مي عمر، إنجي المقدم، إدوارد، محمد ممدوح، كريم عفيفي.

المسلسل من تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إخراج محمد سامي، والإنتاج المنتج صادق الصباح، ويعرض المسلسل على فضائية MBC مصر.

اعلان مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 احمد السقا

Posted by ‎احمد السقا – Ahmed Elsaka‎ on Thursday, January 3, 2019

مسلسل بيت راضي

بطولة النجم مصطفى شعبان، محمد لطفي، دياب، عائشة بن أحمد، حسن حسني.

من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سنرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي، ويعرض على قناة الحياة المصرية.

مصطفى شعبان

مسلسل كلبش 3

النجم أمير كرارة، يسرا اللوزي، روجينا، أحمد عبد العزيز، هالة فاخر، اماني كمال، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج تامر مرسي.

أمير كرارة

بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال التي لم يتم الإعلان عن باقي تفاصيلها ومنهم مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان، النجمة نيللي كريم وتعاون جديد يجمعها مع شركة العدل جروب.

Ramadan 2019 Nelly Karim

Posted by Nelly Karim on Monday, January 21, 2019

والنجمة دنيا سمير غانم وتعاون جديد مع المنتج تامر مرسي وهشام الجمل، النجم عمرو يوسف وعمل جديد مع شركة فنون مصر للإنتاج والتوزيع.

😍😍

Posted by Donia Samir Ghanem on Tuesday, February 5, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author