ختام فعاليات مهرجان فبراير الكويت بتوقيع انغام ومحمد عبده

اختتمت الفنانة المصرية انغام فعاليات مهرجان هلا فبراير المقام بدولة الكويت، وقد شارك انغام في احياء الحفل المطرب السعودي محمد عبده.

هلا فبراير 

انغام ومحمد عبده

احيت المطربة المصرية انغام حفلها بمناسبة اختتام فعاليات مهرجان هلا فبراير لعام 2018، وقد شاركها المطرب السعودي محمد عبده، هذا وقد شاركها الفنان منذ اسابيع قليلة في احياء حفل مهرجان التسوق بدولة البحرين.

وقد شاركت الفنانة جمهورها بغناء اغاني قد اطربتهم بها علي مدار مشوارها الفني منهم: ” ساندة عليك، اكتبلك تعهد، ما جبش سيرتي، انا وحدي”، هذا إلي جانب اغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اللهجة الخليجية “راح تذكرني”. وعلي صعيد اخر قد شارك الفنان السعودي محمد عبده جمهوره بباقة من افضل اغانيه” “الاماكن، رماد المصابيح ،  القرار”. 

ويذكر ايضاً ان الفنانة انغام تستعد لإحياء حفل في القاهرة يوم الثاني والعشرين من فبراير الحالي، وذلك في كايرو فيستسفال سيتي مول بالقاهرة الجديدة.

مهرجان هلا فبراير

يحتفل مهرجان هلا فبراير بدورته التاسعة عشر هذا العام، وفي خلال فاعليات المهرجان لهذا العام قد ضم باقة من أفضل المغنيين في الوطن العربي منهم أصالة نصري والفنان حسين الجاسمي و كل من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنانة نوال الكويتية.

هذا وقد حدث مشاغبة بسيطة من المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب مما ادي إلي حملة انتقادات لها علي برامج التواصل الإجتماعي من محبيين الفننة نوال الكويتية، وذلك لاحراجها للفنانة نوال الكويتية علي خشبة المسرح بقولها ” ان شلء الله الستة الجاية انا و نوال هنقدم ذا فويس سوا”، وبعدها لم تستطع الفنانة نوال الرد ولذلك اكتفت بالضحك. وذلك بعد ان تم استبعاد كل من الفنانة شيرين والفنانة نوال الكويتية من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس. 

يمكنك أيضا قراءة More from author