خبيرة التجميل روز عربجي تختتم بنجاح ورشة عمل في قطر

شاركت خبيرة التجميل الرائدة روز عربجي وفقا لموقع المجلة العربية الاولى هي في معرض النجلاء في قطر تحت رعاية سيدة الأعمال القطرية نجلاء الشافعي الرائدة في تحضير أهم المعارض في قطر، وسط حضور قوي لسيدات المجتمع الراقي هناك، وأقامت روز على هامش المعرض في فندق سانت ريجيس الدوحة ورشة عمل خاصة باطلالة المرأة شملت المكياج والشعر واتيكيت المظهر.

ورشة عمل بتفاعل قوي:

ورشة العمل التي شاركت بها روز عربجي شهدت حضورا قويا من سيدات المجتمع الراقي، والمهتمات بالموضة والجمال، حيث قدمت روز أهم النصائح الخاصة باطلالة المرأة الخليجية، ومن بينها المكياج الذي تهتم به المرأة القطرية بشكل خاص، وصرحت روز لموقع “هي” أن اكثر الاستفسارات التي وردت من الحاضرات تعلقت بشأن اطلالاتهن بشكل عام، والبروتوكول العام للمظهر، وكيف يمكن لموظفة تعمل في البنك أن تهتم بشكل اظافرها، ولون شعرها ومكياجها، على أن لا يكون مظهرها صارخا.

كما شاركت روز نصائحها للحاضرات بكيفية تحويل المكياج واللوك بشكل عام من النهار إلى الليل، خصوصا ان معظم السيدات في الخليج يفضلن المكياج الثقيا نوعا ما.

كما ردت روز على استفسار المشاركات في الورشة عن اكثر مشكلة تعاني منها السيدات في الخليج العربي الا وهي: الهالات السوداء، فيما قدمت فيما بعد استشارات خاصة لبعض المشاركات في ورش العمل، وقدمت النصائح اللازمة التي تتعلق بمظهرهن. 

المصدر: موقع مجلة هي

يمكنك أيضا قراءة More from author