حيلهم بينهم… تلاسن وشتائم بين سارة نتنياهو وطباختها

حيلهم بينهم... تلاسن وشتائم بين سارة نتنياهو وطباختها
حيلهم بينهم… تلاسن وشتائم بين سارة نتنياهو وطباختها

لا يخرج بنيامين نتينياهو من مصيبة وفضيحة ، إلا ويقع في أخرى سريعا ، فبعد اتهامه شخصيا بالعديد من التهم ، اتهمت زوجته سارة نتنياهو بخيانة الأمانة ، وإساءة استخدام المال العام.

اتهام زوجة نتنياهو بالاعتداء على موظفيها

فقد أكدت ايتي حاييم، الطباخة السابقة لزوجة نتينياهو، أن ما تفوهت به سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء بحقها هو كذب، وأن سارة بعدما كانت تمارس العنف الجسدي ضد موظفيها، الآن تمارس العنف اللفظي بحقهم، مؤكدة أن شهادتها في المحكمة ضد سارة كانت كلها حقيقة.

قضية الطعام الفاخر

وجاءت تصريحات حاييم، بعد وصف سارة لها بالكاذبة والمقيتة والملفقة، إذ نفت الأخيرة، الاتهامات الموجهة لها في القضية المعروفة إعلامياً بـالطعام الفاخر، وتعتبر حاييم شاهدة في القضية، لصالح المدير السابق  في منزل نتنياهو ماني نفتالي، الذي كشف خلال التحقيق معه، أن سارة نتنياهو طالبته بإنفاق أموال تزيد عن تلك المخصصة لمنزل رئيس الوزراء، وطلبت منه أن يدون بعض متطلباتها الشخصية باعتبارها مطالب حكومية.

سارة نتنياهو مطالبة بـ 300 ألف دولار

وكان نفتالي تقدم بدعوى قضائية ضد زوجة نتنياهو، وطالب بتعويض قدره 300 ألف دولار، مقابل الخسائر والإهانات التي تعرض لها، وتم توجيه لائحة اتهام إلى زوجة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بالاحتيال من خلال طلب وجبات طعام من مطاعم راقية بتكلفة تصل إلى حوالي 100 ألف دولار.