حنان ترك تعود للفن بعد اعتزالها لسنوات

بعد اعتزالها المجال الفني لمدة 6 سنوات النجمة حنان ترك تعود من جديد بمسلسل إذاعي تشارك من خلاله بموسم رمضان 2018، حيث أعلنت حنان ترك الخبر عن طريق حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر وتطلب من جمهورها الانتظار.

حنان ترك

حنان ترك تفاجئ جمهورها بخبر عودتها للفن عبر تويتر

شاركت النجمة المعتزلة حنان ترك جمهورها ومتابعيها عبر موقع التغريدات العالمي تويتر صورة جديدة لها أثناء تسجيلها أحدث مسلسل إذاعي لها لتعلن من خلاله عن عودتها للفن من جديد.

حيث نشرت صورة من الكواليس وطلبت من الجمهور الترقب والانتظار، لتنهال عليها التعليقات ما بين مؤيد ومعارض لقرار رجوعها عن الاعتزال.

وبحسب بعض المواقع قيل أن هنا إحدى شركات الانتاج تحاول الاتفاق مع حنان على عودتها للتمثيل من خلال عمل درامي يعرض خارج الموسم الرمضاني، إلا أن حنان لم تعلن موافقتها النهائية بعد.

إلا أن قرار رجوع حنان للفن بصوتها من خلال الاذاعة وتسجيل بعض المسلسلات الاذاعية والدبلجة الخاصة بأفلام الاطفال من العلامات التي تشير بشكل كبير الى أنها ستخوض تجربة التمثيل من جديد.

جدير بالذكر أن حنان قد أعلنت اعتزالها نهائيا لعالم التمثيل في برنامج الإعلامي نيشان الذي أذيع وقتها على قناة الحياة لتفاجئ الجميع بقرارها المفاجئ.

خاصة وأن وقتها قد عرض لها مسلسل “الاخت تريز” في شهر رمضان وحقق المسلسل متابعة كبيرة، حيث شاركت في بطولته مع الراحل سامي العدل، واحمد عزمي، وغيرهم.

وبالفعل التزمت حنان بقرارها لمدة كبيرة حوالي 6 أعوام ابتعدت فيها عن العمل الفني،واكتفت بالمشاركات الاجتماعية، ومؤخرا زاد ظهور حنان بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فشاركت جمهورها ومتابعيها العديد من صورها الخاصة هي وعائلتها، وكما شاركت في بعض المناسبات إلى جانب زملائها من الوسط الفني، وهو الامر الذي اعتبره البعض اشارة بعودتها قريبا للتمثيل.

Happy holidays everyone .. 😊😊

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

يمكنك أيضا قراءة More from author