حمل دنيا بطمة يظهر بوضوح في فستان ميريام فارس..؟!

شاركت النجمة المغربية دنيا بطمة جمهورها بنشر صور ومقاطع فيديو من أجواء حفل زفاف خاص لصالح إحدى العائلات الكريمة بالسعودية، وتحديداً في مدينة جدة، واستعرضت فيها إطلالتها، حيث بدت مرتدية فستان طويل فضفاض.

دنيا بطمة بنفس فستان مريام فارس

وتشير “مشاهير” أن فستان دنيا بطمة سبق وأن ظهرت به الفنانة اللبنانية ميريام فارس خلال احيائها حفل زفاف الشيخة لطيفة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

واللافت أن الفرق الوحيد بين إطلالة دنيا وميريام، هو أن الأخيرة اختارت أن تزين منطقة الصدر بإكسسوار ماسي، وفي الوقت الذي حاولت فيه دنيا إخفاء بطنها المنتفخ جراء الحمل بهذا التصميم الفضفاض من الجزء السفلي به، إلا أن الفانز لاحظوا انتفاخ بطنها، حيث انهالوا على الصور بتعليقات هنأوا فيها الفنانة المغربية بحملها، متمنيين لها ولجنينها الصحة والسلامة.

وتجدر الإشارة أن دنيا بطمة وزوجها محمد الترك الذي يتولى إدارة أعمالها لم يعلنان حتى الآن خير انتظارهما مولودها الأول، في الوقت الذي يواجه الترك حالياً حكماً بانتقال حضانة أطفاله الثلاثة “حلا الترك، محمد وعبدالله” إلى طليقته منى السابر، بالإضافة إلى دفعه نفقة لأطفال تصل إلى 600 دينار بحريني.

دنيا بطمة تتألق بإطلالة مغربية من منزلها

وفي سياق منفصل، تألقت المطربة المغربية دنيا بطمة نجمة برنامج المواهب الشهير “أرب أيدول” في أحدث ظهور لها، من داخل منزلها، بإطلالة مغربية، مرتدية قفطان مغربي باللون الموف، وشعر منسدل مجعد.

دنيا بطمة تواجه أزمة زوجها مع طليقته بالرقص

ومن جانب أخر، واجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة أزمة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، مع طليقته منى السابر بالرقص، حيث أثارت ضجة كبيرة برقصها في الشهر السادس خلال حفل زفاف خاص لإحدى العائلات الكبرى في دبي، وتألقت بطمة بقفطان مغربي أسود كشف للمرة الأولى عن ملامح حملها.

تفاعل الجمهور مع مقاطع الفيديو والصور بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت التعليقات بين مؤيد ورافض لرقصها على المسرح، في حين تمنى لها الجميع السلامة.

يمكنك أيضا قراءة More from author