حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته إسراء عبد الفتاح بتورتة ميكي ماوس

حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح يحتفلان بتورتة ميكي ماوس، قام الفنان حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح بالاحتفال بعيد ميلاد إسراء وسط نجوم فرقة مسرح مصر ويعد هذا أول عيد ميلاد لها بعد زواجهما.

احتفال حمدي الميرغني بزوجته

حمدي الميرغني  وزوجته إسراء عبد الفتاح في عيد ميلادها

نشر حمدي الميرغني على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام لإسراء بعيد ميلادها قائلًا :” كل سنة وانتي سبب فرحتي ربنا يخليكي ليا يا ضحكتي وكل دنيتي”.
ثم اضاف الفنان الميرغني :” كل سنة وانتي حبيبتي ومراتي وبنتي، يارب تبقى سنة حلوة عليكي وتحققي فيها أكتر من اللي بتتمنيه”.

ونشر صورًا اخرى تظهر فيها اسراء عبد الفتاح مع مجموعة من أصدقائهما خلال احتفالهم بعيد ميلادها، ظهرت بها تورتة عيد الميلاد يزينها الشخصية الكرتونية ميكي ماوس، على ما يبدو ان الفنانة اسراء عبد الفتاح تحب هذه الشخصية الكرتونية كثيرًا.

اما الفنانة اسراء فقد نشرت صورة من حفل عيد الميلاد ظهرت بها وهي تقف امام التورته التي تحمل صورها وعلى شكل الميكي ماوس وكتبت عليها :”عيد ميلادي”.

#birthdaygirl 🎁 🎊🎂🎉🎈🎈

A post shared by Esraa Abdelfattah (@esraa.abdel.fattah) on

وجائت تعليقات جمهورهما على هذا الامر بالتمني لهم بالحياة الزوجية السعيدة معًا والنجاح الدائم.

جدير بالذكر أن الموسم الرابع من مسرخ مصر انطلق بدايًة مع موسم عيد الاضحى، ويشارك ببطولته الفنان علي ربيع، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، وبالتأكيد الفنان أشرب عبد الباقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author