حليمة بولند تكشف للجمهور سبب طلاقها بعد شهرين من زواجها

حليمة بولند تكشف سبب طلاقها للجمهور حيث أثارت مواقع التواصل الاجتماعي حينما قررت حليمة بولند تكشف سبب طلاقها وكان بسبب اصرار زوجها على ارتداء حليمة للنقاب وهو ما لم تستطيع حليمة فعله حيث قدمت العديد من التنازلات الكثيرة بسبب زواجها وأنها تحبه كارتدائها العباءة واعتزالها الاضواء والفن، وبالتالي دفعها العديد من الغرامات والشروط الجزائية الكثيرة بسبب الغاء التعاقدات التلفزيونية، إليكِ تفصيل ما حدث.

الإعلامية الكويتية حليمة بولند

الإعلامية الكويتية حليمة بولند تكشف سبب طلاقها

سلمت الإعلامية حليمة بولند مهمة الكشف عن سبب طلاقها بعد شهرين من زوجها المحامي عبد الرازق العنزي لصديقتها الدكتورة فوزية الدريع، وهي من كشفت عن سبب طلاقها من زوجها على الرغم من تقديمها للكثير من التضيحات في سبيل حبهما.
وبالفعل خرجت الدكتورة فوزية الدريع بالكشف عن انفصال حليمة وهذا بسبب طلبه منها أن ترتدي النقاب وهو الأمر الذي قابلته المذيعة حليمة بالصدمة والانهيار خاصًة وأنه كان يصر على هذا.

كما أضافت صديقة حليمة أنها اتصلت بها وهي تبكي بحرقة بعد أن فشلت في إقناع زوجها بأن يعدل عن فكرة ضرورة ارتدائها للنقاب وتؤكد لها أنها لا تستطيع تنفيذ طلبه ومن ثم وقع الطلاق، وأكدت بأن حليمة بولند سوف تعلن عن سبب طلاقها للجمهور.

يمكنك أيضا قراءة More from author