حلا شيحة تصرح لست مجبره لتوضيح أسباب خلعي الحجاب

حلا شيحة في برنامج صاحبة السعادة

حلا شيحة تصرح لست مجبره لتوضيح أسباب خلعي الحجاب

النجمة المعتزلة سابقاً حلا شيحة في برنامج صاحبة السعادة وأول لقاء تلفزيوني لها بعد إعلان خلعها للحجاب وعودتها لعالم الفن والتمثيل.

وكعادة لقاءات النجمة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة كان لقائها مع النجمة حلا شيحة عفوي ومن القلب، وشمل مواضيع عدة شواء في حياتها الشخصية أو الفنية، وكان من أبرز هذه المواضيع هي قصة خلع حلا للحجاب.

حيث ذكرت حلا أنها تفاجئت بردود الأفعال الضخمة على قرار خلعها للحجاب وعودتها للفن، وذلك على الرغم من توقعها لبعضها، إلا أنها لم تكن تتخيل هذه الحدة التي قوبلت بها.

وأشارت إلى أنها غير مطالبة بتوضيح الأسباب التي دفعتها لهذا القرار، لأنه شخصي في المقام الأول ولا يخص أي شخص آخر غيرها، وأنه ردود الفعل حول قرارها كانت صادمة بالنسبة لها.

فقالت: “كنت متوقعة أنه هيكون في رد فعل بعد خلعي للحجاب، ولكن مكنتش أتوقع أنه هيكون بالشكل دا، أنا فوجئت واتصدمت، الكلام كان قاسي أوي”

“لكن الناس بتتكلم في كل الأحوال من غير ما يحاولوا يفهموا أي شيء، ومش هيفهموه لأنه شئ يخصني لوحدي، ومش مضطرة أشرح حاجه لحد، لما لبست الحجاب كنت سعيدة بقراري وكنت حاسة بالراحة، وكنت محتاجة أتقرب لله بشكل معين”.

ثم أضافت: “لما خلعت الحجاب مطلبتش من الناس أنها تعمل زي، لأن الأمر يخصني في المقام الأول، ومش هخوض فيه بشكل مفصل”.

رد قوي من الفنانة حلا شيحة على الهجوم والانتقاد اللي اتعرضتله من الناس على السوشيال ميديا #صاحبة_السعادة

Posted by dmc TV on Monday, November 19, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author