حلا شيحة ترد للمرة الاولى بعد حذف صورها بشعرها من حسابها

رد حلا بعد حذف صورها أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث جاء رد حلا بعد حذف صورها عقب الشائعات التي انتشرت حول إعتزال الفن مرة أخرى، والعودة عن قرارها، بعد حذف جميع صورها التي ظهرت فيها بدون الحجاب، وهو الأمر الذي دفعها للرد على ذلك بشكل عملي ومباشر، من خلال مشاركة عدد من الصور لأسرتها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

ظهر زوج الفنانة حلا شيحة برفقة أبنائها، واعتبر الجمهور أن هذه الصور بمثابة الرد على كل الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول إعتزالها، ولكن تعجب الجمهور من عدم ظهور النجمة المصرية بصحبة أسرتها في تلك الصور التي نشرتها!.

علقت النجمة على الصور قائلة “أن الأسرة هي أهم وأغلى ما تملكه في الحياة”، كما سمحت حلا لجمهورها بالتعليق على الصور.

الأمر اللافت أن حلا شيحة قامت بحذف جميع الصور التي شاركتها مع جمهورها مرة أخرى من على “إنستجرام” بعد مرور يومين فقط، وهو الأمر الذي بدى محير جدًا للجمهور!.

توقع البعض بعض الأسباب التي دفعت حلا لهذا التصرف، مثل انتشار الصور على نطاق واسع في وسائل الإعلام ومواقع التواصل، أو ربما بسبب تعليقات الجمهور على الصور، التي طالبتها بتوضيح موقفها حاليًا من العودة للفن.

فسر الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة موقف أبنته، حيث قال أنها فضلت حذف كل الصور، لأنها لم تعجبها، وترغب في نشر صور جديدة بعد عودتها للفن، ولا صحة لكل ما تردد مؤخرًا، بشأن اعتزالها الفن، والإستقرار مع أسرتها في كندا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author