حلا الترك تنفي خبر وفاتها

 

تواجه النجمة البحرينية حلا الترك العديد من الشائعات التي تنطلق ربما يوميًا، وقد انتشرت شائعة حديثة عن النجمة حلا الترك ولكنها تعد الشائعة الأصعب بل والأكثر غرابة، وهي شائعة موتها، وقد انتشرت تلك الشائعة بسرعة الصاروخ، وتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حتى أصبح هذا الخبر رقم واحد على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، وهو ما جعل العديد من الأشخاص يسارعون لنعيها، ويتأسفون على شبابها، وقد اتهم البعض والدها المنتج محمد الترك، أنه تسبب في موتها، بينما أشار البعض بأصابع الإتهام إلى زوجة والدتها الفنانة الأردنية دنيا بطمة، أما الفريق الثالث ذهب إلى أن النجمة أجرت عملية تجميل وهي ما تسبب في موتها، وعلى الرغم من كل تلك الاستنتاجات، اتجه البعض إلى أن وفاتها جاءت نتيجة سكتة قلبية مفاجئة!، وفي كل تلك الأثناء لم تخرج حلا بتصريح لتسكت كل تلك الشائعات، بل تجاهلتها تمامًا، وانتظرت ما يزيد عن ثلاثة أيام حتى تخرج أخيرًا عن صمتها!.

 

النجمة البحرينية

 

حلا الترك تخرج عن صمتها وتدعي على من أطلق شائعة موتها!

انتشرت شائعة وفاة حلا منذ حوالي ثلاثة أيام، وقد أثار هاشتاج “وفاة حلا الترك” الذي تربع على عرش موقع “تويتر” جدل كبير، خاصًة وأنه أصبح “ترند” على قمة الأخبار المتداولة، دون أن يقوم أحد بالتدوين به، وهذا يعني أن أحدًا ما قام بالدفع مقابل انتشار الهاشتاج، ولكن من وراء هذا، وما الهدف منه ؟!.

غردت النجمة البحرينية على موقع “تويتر” ردًا على ما تردد حول وفاتها، حيث قالت “انا بخير و م فيني شي الحمد لله رب العالمين هذاني عايشة مو ميته والي مطلع هل الاشاعة حبيت اقولج/ اقوله حسبي الله و نعم الوكيل، مادري لي متى بتموون جذي”.

بالرغم من نفي حلا كل ما تردد من شائعات وفاتها، إلا أنها لم تكشف عن الشخص الذي أطلق تلك الشائعة المغرضة، خاصًة وأنها تتمتع بحالة صحية جيدة.

تأخر حلا في تكذيب الشائعة، بالرغم من أنها كانت تستطيع تكذيبها في نفس اللحظة، ما جعل بعض متابعيها يشيروا بأصابع الإتهام نحوها هي شخصيًا، مبررين أنها أرادت مزيد من الشهرة، لاسيما أنها مختفية على مواقع التواصل الإجتماعي منذ عدة أيام.

يذكر أن آخر شائعة تعرضت لها حلا هي خضوعها لعملية تجميل، الأمر الذي نفته تمامًا، مبررة أنها لازالت صغيرة، ولا تحتاج إلى ذلك.

الجدير بالذكر أن حلا تستعد لطرح أحدث أغانيها المصورة على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة، ومن المنتظر إطلاقه قريبًا، كما أنها حاليًا برفقة صديقتها اللبنانية لين الحايك، للتحضير لبعض الأغاني التي من المقرر أن تقوم بغنائها خلال الفترة المقبلة.

 

 

#launch 💄 @halacosmeticsbeauty ❤️ #halawithlove

A post shared by HALA💗 (@halamalturk) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author