حلا الترك تشكر احلام بسبب مشترك ذا فويس

قامت المغنية حلا الترك بالتعبير عن سعادتها الكبيرة في فوز المشترك البحريني فيصل الأنصاري بمسابقة ذا فويس، حيث قامت حلا الترك بنشر صورة على الانستقرام وشكرت بها احلام.
الفنانة حلا الترك البحرينية، دخلت إلى المجال الفني في سن صغير عند اشتراكها في برنامج المواهب عرب جوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها، ثم بدأت مشوارها كمطربة صغيرة وقامت بعمل العديد من الأغاني حتى ذاع صيتها بشكل كبير.

حلا الترك في لوس انجلوس

حلا الترك تسعد بفوز المتسابق البحريني في ذا فويس

عن طريق نشر صورة للفنانة احلام مع حلا الترك على حسابها الشخصي بالانستقرام شكرت حلا احلام وعبرت عن سعادتها الكبيرة بفوز المشترك فيصل الأنصاري البحريني فهو ضمن فريق احلام.
نشرت بعدها لمتابعيها مقطعًا من الفيديو وظهرت فيه تشاهد الحلقة للعروض المباشرة من برنامج ذا فويس في موسمه الرابع، وكانت سعيدة للغاية حين ظهور اعلان النتيجة للفنانة احلام واختارت المشترك البحريني فيصل بدلًا من المشتركة اللبنانية أولغا القاضي.

كذلك وجهت حلا للفنانة احلام كلمة حيث قالت لها :”لا مستحيل شكرًا، انت ملكة وابداع وراقية، أنا احبك وفديتك، الله يخليك لينا يا ملكة”.
ثم عبرت عن فرحتها بفيصل الأنصاري وكتبت له :” فخوة فيك يا فيصل والله انك مبدع صوت جبار واشكرك يا ملكة وخالتي وأمي وحبيبتي وكل شي الفنانة احلام، والله انك اسعدتيني”.

جدير بالذكر أن الحلقة السابقة لبرنامج ذا فويس بموسمه الرابع شهدت تنافس قوي بعد أداء قوي من أولغا القاصي التي اختارها الجمهور والانصاري الذي قام بغناء “أغنم زمانك” ولكن وقع اختيار احلا على فيصل ليكمل معها المرحلة الاخيرة في البرنامج.

من زاوية اخرى كانت الفنانة حلا في لوس انجلوس بالفترة القليلة الماضية مع اصدقائها وبدت في غاية الفرح والسرور وهي ترفص على أنغام الموسيقى الغربية معهم.
كما أنها تتواجد الآن بلوس انجلوس مع نجمة الموسم الأول لين حايك حيث يقومان بتسجيل وتصوير بعض الاغاني الجديدة، وهي من انتاج الشركة العالمية “بلانتينيوم ريكوردز”.

يمكنك أيضا قراءة More from author