حلاق يطعن زوجته حتى القتل بسبب والده

حلاق يطعن زوجته حتى القتل بسبب والده
حلاق يطعن زوجته حتى القتل بسبب والده

قد تستمر الحياة ويتجاوز الشريكان الخلافات الزوجية بينهما ، ولكن حينما تتسع دائرة المشاكل لتشمل أهل الزوجان ، فهنا تكمن الخطورة ، وتصبح علاقاتهما في مهب الريح ، وقد يصل الأمر للانفصال ، والمؤسف أن نقول إنه يصل أحيانا إلى القتل ، وهذا ما فعله شاب مصري ، حيث قتل زوجته طعنا نتيجة خلافاتها مع عائلته.

حلاق ينهي حياة زوجته بطعنات أدت إلى القتل

أقدم شاب مصري يعمل حلاق ، على التخلص من حياة زوجته بعدة طعنات أدت إلى القتل بعد نشوب شجار بينها وبين والده ، مما جعله يستشاط غضبا وينهي حياتها ، نتيجة هذه الخلافات العائلية ، التي تضج بها المجتمعات الشرقية.

تفاصيل الواقعة

وبدأت تفاصيل الواقعة ، أن الشاب ويدعى أحمد كان يعيش حياة زوجية مثالية لا يعكر صفوها كادر ، حيث كان يحب زوجته ، لكن لم يمر وقت كثير وبدأت دوامة الصراعات التي عصفت بالبيت بأكمله فلم تتأقلم الزوجة مع والد زوجها وزوجة شقيقه.

الخلافات العائلية تسيطر على واقعة القتل

ويشار أن الخلافات العائلية بين الزوجة وأهل الزوج لم تكن لأسباب عويصة ولكن كانت لأمور تافهة، فعند عودة الزوج من عمله مرهقا تقابله الشكاوى من زوجته تارة ومن أبيه تارة أخري ومن زوجة شقيقه من جانب آخر.

هذا ولم تهدأ الصراعات فكلما فض مشاجرة بينهما تنشب الأخرى حتى شعر الزوج بالهم الشديد والحزن الدائم على وجهه ، حتى جاء اليوم المشئوم ، حيث عاد من عمله متعب لا يريد من يزيد عليه همه، فوجد مشاجرة عنيفة بين زوجته وزوجة أخيه وأبيه، فحاول أن يهدأ من روعهم لكن لم ينجح.

القبض على الزوج القاتل

وقاد الغضب الحلاق ، فذهب إلى غرفته واستل سلاحه وقام بتمزيق جسد زوجته وعند تدخل والده قام بالتعدي عليه هو الآخر وفر هاربا ، وتمكنت الجهات الأمنية من القبض على الحلاق وبمواجهته ، اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام سلاح أبيض سنجة ، وذلك لوجود خلافات عائلية فيما بينهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author