حقيقة مرض رامي عياش وهذا رده على احد الحاقدين

 

قام البعض بالربط بين مرض إليسا مع مرض رامي عياش كما اتهمهم البعض بأنهم يقومون بإستغلال مرضهم في التسويق لألبوماتهم الجديدة، خاصًة وأن مرض رامي عياش تزامن مع إطلاق ألبومه الجديد “يا مسهر عيني”، في عام 2012م، وقد كان يحضر له خلال إصابته بمرض السرطان في الظهر، والذي تشافى منه تمامًا.

 

رامي يرد على مرض إليسا

 

تعرض الفنان اللبناني رامي عياش إلى هجوم كبير بعدما رفض التعليق على مرض إليسا، التي أصيبت بمرض سرطان الثدي منذ عامين، وشفيت منه تمامًا، وقامت بالإعلان عن مرضها، في كليب “إلى كل اللي بيحبوني”، الذي تضمنه ألبومها الجديد.

علق رامي على مرض إليسا عندما سأله أحد الصحفيين بـ كلمة “لا تعليق”، التي أعتبرها بعض الحاقدين مساحة فارغة لنشر الأكاذيب والأخبار المغلوطة.

انتشر مقطع الفيديو الذي يرفض فيه رامي التعليق على الأمر، وقد تم تأويله بأكثر من طريقة، وهو ما استلزم منه الرد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات “تويتر”.

كتب رامي قائلًا “طبيعي جاوب لا تعليق، فلا مزايدة على إنسانة عانت الأمرين في فترة مرض صعبة، وسخافة بعض الحقودين، اللي ما بيضمروا إلا نوايا سيئة، والسوشيال ميديا اللي خلت مين ما كان يحكي ويعلق ويحلل”.

أضاف عياش قائلًا “عم بيقولوا إليسا ورامي عياش استغلوا هذه الشائعة، أنا مرقت بنفس التجربة، وكتار من الفنانين والصحافيين مأجورين حاربوني وحكيوا عبارات نابية، واليوم هني عم يمرقوا بهذه المحنة للأسف”.

تابع النجم اللبناني كلامه، حيث قال “لأول مرة بحكي بهالموضوع، معقول حدا ناجح يستغل المرض؟ البوم يا مسهر عيني كان مباشرة قبل الحادثة وليس بعدها، ولا أرى كيف على أحد ناجح وألبوم أخذ أعلى المراتب، أن يلهي الناس عن هذا النجاح بشائعة”.

اختتم رامي كلامه، حيث قال “على كل حال كلمة إليسا الله لا يجرب حدا اللي قالتها بتكفي وبتوفي، وألف الحمد لله على السلامة، ياريت الحروب اللي بتنعمل على السوشيال ميديا نتكاتف فيها مع بعض مش على بعض، مع حبي.. رامي عياش”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author